الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | وفد من حركة فتح يزور فعاليات شمالية

وفد من حركة فتح يزور فعاليات شمالية

وفد من حركة فتح يزور فعاليات شمالية

زار وفد من قيادة حركة في منطقة الشمال مكتب السيد محمد طرابلسي رئيس اتحاد جمعيات وفعاليات في الشمال وذلك يوم الخميس 27-12-2012 .حيث التقى بعدد من فعاليات طرابلس :السيد ابراهيم الطويل و السيد خليل عباس و الحاج محمد عباس و السيد عبد الحميد بولاد والحاج مروان طليس و السيد عبد العزيز سعادة .

تباحث الطرفان في اخر المستجدات السياسية في الساحة العربية و الفليطينية و اللبنانية و اعرب الطرفات عن ضرورة تجنيب الفلسطينيين في لبنان و الناي بانفسم مما يجري و عدم الانحياز لطرف دون اخر .

وتطرق مصطفى ابو حرب الى ما تحقق من انتصار في غزة و في الامم المتحدة معربا عن ثقة الشعب الفلسطيني بالقيادة الفلسطينية وممثلة بالرئيس ابو مازن و اكد ابو حرب على ناي الفلسطيين بانفسم مما يجري ليس فقط في لبنان و انما في كل الوطن العربي ومعتبرا ان الفلسطيني لن يستعمل السلاح الا ضد العدو الصهيوني .

و اشار ابو حرب الى ماساة النازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا وعدم التعاطي معهم بانسانية من قبل مؤسسات المجتمع المحلي التي تساعد اللاجئين السوريين .

اعتبر الحضور بان ما انجز في الساحة الفلسطينية مهم لا بل مهم جدا و يجب ان يستفاد منه في تصليب الساحة الفلسطينية الداخلية و البناء عايه لتحقيق المصالحة الوطنية و اكدوا بان فلسطين كانت و لازالت قبلة الجهاد و قضية االعرب الاولى وتخوفوا من ان يكون هناك سناريو بارد جديد يدبر للفلسطينيين في لبنان لذلك طلبواان تكون العيون مفتوحة في المخيمات

ووعدوا بتقديم المساعدات للنازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا اذا تمكنوا من ذلك




اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء رباعي في بلدية وادي النحلة – منطقة الشمال

زار وفد من وزارة التنمية والسفارة الالمانية برفقة وفد من ...