الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | بيان هام صادر عن لجنة دعم و مناصرة اللاجئين الفلسطينيين من سوريا مخيم البداوي

بيان هام صادر عن لجنة دعم و مناصرة اللاجئين الفلسطينيين من سوريا مخيم البداوي

الاخوة و الاخوات الاعزاء

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لما ورد في المحضر الاخير و الذي اثار العديد من الردود التي نتفهمها كلها لاننا اكيدين بان ما ورد من ردود و ردود مضادة نابعة من حرص الكل على العمل لتخفيف المعاناة التي يواجهها اخواننا النازخين من مخيمات سوريا, و من الضروري ان نؤكد نحن في لجنة دعم و مناصرة اللاجئين الفلسطينيين من سوريا الاتي:

اولا نحن لسنا ضد اي تنسيق مع جميع المؤسسات التي تنتمي للجنة( و هي لجنة مفتوحة لجميع من يريد ان يخدم و هي بالتالي ليست حكرا على احد) ونؤكد حرصنا على التنسيق الكامل ايضا مع المؤسسات التي تعمل من خارج اللجنة ايضا.

ثانيا : اننا اكدنا مرارا تفهمنا لخصوصية المؤسسات و طريقة تعاملها مع الجهات الداعمة لها و كما نحترم الالية التي تعمل بها / فاللجنة هدفها الاساسي ليس احتكار عمل الجمعيات و المؤسسات بل هو الخدمة العامة للنازحين .

ثالثا: من هذا المنطلق نؤكد باننا كلجنة و من اجل المصداقية التي نتعامل بها و حرصا على التنسيق العام كنا قد اقترحنا آلية معينة للتنسيق كلجنة مع اي مؤسسة تقدم الدعم للنازحين و ذلك ليس تشكيكا بعمل المؤسسات و الجمعيات( و العيلذ بالله) لكن لكي تكون آلية التنسيق اكثر و ضوحا و الادوار و المهام موضحة للجميع. و هذا ما اثرناه في الاجتماع الذي عقد في مركز بيت اطفال الصمود .

و اخيرا اعزائي الكرام ارجو ان تكون الامور قد توضحت للجميع و اذا حصل اي سوء فهم في المحضر الاخير فنتمنى ان تعملولوا ديليت لاننا نريد ان نكون يدا واحدة وو على قلب رجل واحد فالمصائب التي تعصف باهلنا من مخيمات سوريا توجب علينا ان نتحمل بعضنا بعضا و ان يسامح بعضا الاخر و توجب علينا ان نصدق النوايا و اخيرا ” كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون”

و السلام عليكم

اخوكم خالد اليماني

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الرياضية في منطقة الشمال نظمت بطولة المدارس المتوسطة في لعبة كرة القدم للفتيات

نظمت اللجنة الرياضية في منطقة الشمال ...