الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مسيرة وضع اكاليل بذكرى يوم الشهيد في مخيم نهر البارد

مسيرة وضع اكاليل بذكرى يوم الشهيد في مخيم نهر البارد

مسيرة وضع اكاليل بذكرى يوم الشهيد في مخيم نهر البارد

بدعوة من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، انطلقت مسيرة أكاليل يوم الأحد بتاريخ 6/1/2013 الساعة العاشرة والنصف صباحاً في مخيم نهر البارد ،شارك فيها ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والفعاليات وأهالي المخيم والكشافة والفرقة الموسيقية وكوادر وأعضاء حركة فتح ،تقدم المسيرة حملة الاكاليل .

جابت المسيرة شوارع المخيم باتجاه مقبرة الشهداء الخمسه حيث تم قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ووضع أكاليل على أضرحة الشهداء.

وكان عريف المناسبة الاخ جهاد عثمان

ثم القى الاخ ابو سليم غنيم عضو شعبة البارد كلمة حركة فتح في نهر البارد وجَّه فيها التحية لارواح كل شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات وشدد على الوحدة الوطنية والمصالحة الفلسطينية وانهاء الانقسام حتى يرتاح جميع القادة الشهداء كما قال الشهيد ابو عمار حافظوا على الوحدة الوطنية . وبعدها تحدث عن الاخوة النازحين الفلسطينيين من سوريا الى لبنان وقال يجب الاهتمام بهم هم اخوة لنا ويجب ان نعمل جميعاً من أجل المحافظة عليهم وتأمين الحياة الكريمة لهم حتى العودة الى بيوتهم وطالب الحكومة اللبنانية بانصافهم أسوة بالاخوة السورييين وطالب الحكومة اللبنانية بالتعويض عن أهالي مخيم البارد الجديد وطالب الأونروا بتأمين الأموال اللازمة من أجل الإعمار وتأمين الإغاثة الطارئة للاخوة الفلسطينيين السوريين




اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...