الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | حركة قيادة منطقة الشمال تؤبن الشهيد ايمن جودة

حركة قيادة منطقة الشمال تؤبن الشهيد ايمن جودة

حركة قيادة منطقة الشمال تؤبن الشهيد ايمن جودة

اقامت حركة فتح ثقيادة منطقة الشمال مهرجانا تابينيا للشهيد البطل ايمن جودة عضو المجلس الاستشاري في اقليم سوريا الذي سقط برصاص الغدر في مخيم اليرموك و ذلك يوم تالجمعة 22-2- 2013 حضره ممثلو الفصائل الفلسطينية و الجان الشعبية و رجال دين و جماهير من مخيمي البداوي و البارد و من مخيمات سوريا .

بدا الحفل بايات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ ابو عثمان .

ثم كانت موعظة دينية لفضيلة الشيخ ذياد عبد الغني من وحي المناسبة تحدث فيها عن معاني الشهادة و الدرجات العليا التي وعد الله بها الشهداء .

اما كلمة رفاقالشهيد فالقاها الاخ يوسف غياش حيث تحدث فيها عن صفات الشهيد ايمن جودة و مناقبيته الثورية و النضالية و اهمية دوره الحركي .

ز اكد عياش على ناي الفلسطينيين في مخيمات سوريا بانفسهم من مغية ما يجري هناك متمنيا ان يعود الامن و الامان الى سوريا و ان يعود كل ابناء شعبنا الى مخيماتهم في سوريا .

وختم شاكرا كل من يساعد في تخفيف المعاناة عن اهالي مخيمات سوريا وتقديم يد العون لهم .

اما كلمة حركة فتح فالقاها امين سرها في الشمال ابو جهاد فياض و جاء فيها : القائد ايمن جودة تربى في مدرسة ياسر عرفات وآمن بنهج حركة فتح سبيلاً لتحرير فلسطين كان مثالاً للاخلاق الحميدة وقدوة في خدمة ابناء شعبه خلال طيلة عمله النضالي حيث وقف الى جانب اهلنا النازحين من مخيمات العراق واهلنا الذين نزحوا من مخيمات لبنان اثناء حرب تموز 2006.

واسف فياض لسقوط العديد من ابناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات سوريا وتحديداً سقوط القائد ايمن جودة على ارض مخيم اليرموك على يد قناص غادر مجهول الهوية فالعار على جبين كل من يطلق الرصاص والقذائف باتجاه مخيماتنا في سوريا لاننا اصحاب قضية عادلة ونأمل ان نستشهد على ثرى فلسطين .

و اكد فياض بان موقف القيادة الفلسطينية واضح وجلي من كل الاحداث التي تعصف بالوطن وننأى بأنفسنا من التدخل في الشؤون الداخلية لاي دولة عربية على اننا نؤيد الشعوب العربية في تقرير مصيرها وحريتها ولكن ليست على الطريقة الاميركية التي استخدمت في العراق الشقيق حيث دمرت كل امكانياته.

وتمنى فياض ان يتم التعاطي الايجابي مع النقاط التي حملها وفد منظمة التحرير الفلسطينية المكلفة من قبل الرئيس ابو مازن برآسة الاخ زكريا الاغا والتي تهدف الى تحييد المخيمات في سوريا وتحييد ابناء شعبنا من قذائف ورصاص العصابات المأجورة التي لم نعرف هويتها ولكنها اوغلت بأبناء شعبنا قتلاً وتدميراً في مخيم اليرموك.

و اشار فياض الى صمود اسرانا البواسل خلف قضبان العدو الصهيوني الذين سماهم العالم بجنرالات الصبر الذين يواجهون السجان بأمعائهم الخاوية.

وطالب فياض الجهات الدولية وتحديداً الصليب الاحمر ولجان حقوق الانسان الضغط على حكومة العدو الصهيوني من اجل اطلاق سراح كل الاسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية.


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...