الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الديمقراطية : مهرجان الوفاء لتشافيز في البداوي

الديمقراطية : مهرجان الوفاء لتشافيز في البداوي


الديمقراطية : مهرجان الوفاء لتشافيز في البداوي

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مهرجان الوفاء والتكريم للرئيس الفنزويلي القائد الأممي الكبير هوغو تشافيز وذلك في قاعة اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي . حضره مسؤولي عدد من الاحزاب والقوى اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع الاهلي وشخصيات وفعاليات فلسطينية ولبنانية . بدأ المهرجان بكلمة ترحيب من عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني تغريد ابو سعيد ثم الوقوف دقيقة صمت اجلالا واكباراً للشهداء .

– كلمة القوى اللبنانية القاها مسؤول حركة الناصرين المستقلين المرابطون عبدالله شمالي حيا فنزويلا ورئيسها الراحل تشافيز الذي كان دوماً الى جانب قضايا الشعوب المضطهدة في مواجهة قوى الاستعمار والاستكبار .

– كلمة الفصائل الفلسطينية القاها امين سرها الدوري عماد عودة ثمن مواقف الرئيس الراحل خاصة بما يتعلق بالقضية الفلسطينية في المحافل الدولية .

– كلمة الكاتب والصحفي الأستاذ محمد إسماعيل حيا مواقف الرئيس تشافيز الخاصة بالصراع العربي الاسرائيلي .

– كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو لجنتها المركزية أبو لؤي اركان حيا روح الراحل الكبير المناضل تشافيز الذي كان وفياً لفلسطين وشعبها ووقف دائماً الى جانب المطالب العادلة للشعب الفلسطيني ودعم نضاله من اجل بناء دولته الوطنية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس وحق العودة للاجئين . وحيا ابو لؤي صمود الاسرى المضربين عن الطعام وفي المقدمة منه القيادي في الجبهة المناضل سامر العيساوي . وشدد ابو لؤي على الاسراع في انهاء الانقسام الفلسطيني عبر ترجمة بنود ما تم الاتفاق عليه بالقاهرة عام 2005 وغزة عام 2006 وفي المقدمة منه اجراء الانتخابات الشاملة على اساس التمثيل النسبي الكامل .

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...