اخبار دولية وعالمية

الأركان الإيرانية || قواعد أميركا ومصالحها في مرمى أسلحتنا

حذَّر رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، الاميركيين من العبث بذيل الاسد، مؤكدا ان المواقع والمصالح الاميركية في متناول قدراتنا الدفاعية العلنية والخفية وسيتلقون ردا لا يمكن تصوره على نطاق واسع جدا في المنطقة والعالم.

جاء ذلك في بيان اصدره اللواء باقري اليوم الثلاثاء والذي أعلن فيه دعمه لتصريحات الرئيس روحاني خلال استقباله السفراء والقائمين بالأعمال والمسؤولين في وزارة الخارجية الايرانية اول امس الاحد.

واشار الى مواقف الادارة الاميركية الداعية للحرب وعلى راسها رئيسها قليل الحكمة واكد قائلا، إن اي تهديد وفي اي مستوى كان ضد الشعب الايراني سيواجه برد مدمر وباعث على الندم.

والمح الى جهوزية القوات المسلحة وقدراتها الدفاعية العالية التي تفوق تصور الاعداء وفرض الهزيمة على الاعداء في عدة مراحل من عمر الثورة الاسلامية بفضل تجارب حقبة الدفاع المقدس وارادتها الصلبة على صعيد الدفاع عن البلاد والشعب محذرا بالقول: كما تم الاشارة في تصريحات رئيس الجمهورية فان على الاعداء لاسيما امريكا التي تقع جميع قواعدها ومصالحها في مرمى قدراتنا الدفاعية العلنية والخفية، ان لا تعبث بذيل الاسد لانها ستواجه ردا على نطاق واسع جدا في المنطقة والعالم يفوق تصورها ويجعلها تندم .

طهران – وكالات

مقالات ذات صلة