الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | احتفال لحركة حماس في نهر البارد

احتفال لحركة حماس في نهر البارد

احتفال لحركة حماس في نهر البارد

وبركة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الفلسطينيين في لبنان

خاص رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان

في 13-4-2013

اقامت حركة المقاومة الاسلامية حماس في مخيم نهر البارد شمال لبنان مهرجانًا بذكرى استشهاد الشيخ احمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي ويوم الأسير .

تخلل المهرجان فقرة انشادية لفرقة أمجاد للفن الإسلامي وكلمة لممثل حركة حماس في لبنان علي بركة حيث بدء كلمته بتحية للشهيد احمد ياسين و عبد العزيز الرنتيسي والى الرئيس ياسر عرفات وجميع الشهداء.

وقال بركة في كلمته ان المقاومة في لبنان وفلسطين علَمَت العدو درسًا لن ينساه منذ احتلال بيروت . واكد ان المقاومة اليوم اقوى من عام 2000 و 2006 و 2012. حيث تابع قائلًا :”سنبذل كل الجهود للافراج عن جميع الاسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وهذا عهدٌ علينا معكم ومع الله .

اما بخصوص الوضع الفلسطيني في لبنان فقال بركة:” ان جميع الفصائل الفلسطينية في لبنان متفقةٌ على عدم زج الفلسطينيين في الصراعات اللبنانية والعربية الداخلية ونحرص على امن لبنان واستقراره ونؤكد على العلاقة الاخوية بين الشعبين الفلسطيني واللبناني”.

وتطرق بركة إلى الحديث حول المخيمات في الشمال فطالب الحكومة اللبنانية بتأمين الاموال اللازمة لاعمار مخيم نهر البارد و الافراج عن المعتقللين الفلسطينيين المسجونين منذ 7 سنين.

كما استنكر بركة ما جاء على لسان بعض وسائل الاعلام اللبنانية عن نقل مسلحين من مخيم عين الحلوة الى مخيم البداوي طالبًا من وسائل الإعلام ليكونوا على قدر المهنية والمصداقية العاتقة عليهم.

وفي نهاية المهرجان عقد بركة جلسة مصغرة مع لجنة الاهالي الفلسطينيين القادمين من سوريا واستمع إليهم والى بعض مشاكلهم.








اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...