الرئيسية | الاحتلال | ردود فعل صهيونية على بيان استنفار القسام لعناصره
ردود فعل صهيونية على بيان استنفار القسام لعناصره
قوات العدو على حدود غزة

ردود فعل صهيونية على بيان استنفار القسام لعناصره

توالت ردود فعل قادة العدو الصهيوني، صباح اليوم الخميس، على بيان كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، والتي أعلنت فيه استنفارها لجميع عناصرها بالدرجة القصوى.

وفي هذا الإطار، قالت صحيفة معاريف العبرية إن إعلان كتائب القسام رفع الجهوزية ضوء أخضر لمواصلة استهداف جنود الاحتلال على الحدود.

وأوضحت الصحيفة، أنه على المستوى التكتيكي فإن إعلان الجناح المسلح لحماس هذا الصباح ينبغي تفسيره على أنه تحذير من الهجوم القادم على السياج من جانب حماس أو منظمات أخرى وهو بالنسبة لهم ضوء أخضر لمواصلة استهداف جنود الجيش على السياج.

من جانبه، قال وزير الأمن الداخلي في حكومة العدو، جلعاد أردان، إنه لا يوجد حل مثالي مع قطاع غزة يمكن أن يُغير الواقع في الوقت الحالي.

ونقلت إذاعة الجيش الصهيوني عن أردان قوله نحن ننجر بخطوات سريعة إلى عملية أوسع نطاقاً مع حماس بسبب أفعالها.

من ناحيته، قال الوزير وعضو المجلس الوزاري الصهيوني المصغر الكابينيت، يواف غالنت: يجب أن نسمح بمخرج إنساني للسماح بالحياة في قطاع غزة – عندما تكون الحياة أكثر راحة ستقل الضغوط .

بدوره، قال إليور ليفي: مثل هذا الإعلان من قبل حماس هو إشارة حرب واضحة وفورية لإسرائيل. في تلك الأيام والساعات أمتنع عن السخرية من هكذا بيان للقسام.

أما المراسل العسكري الصهيوني، ألموغ بوكير فقال: تقدير الجهات الأمنية أن حماس تهدف حاليا إلى استهداف الثكنات العسكرية والجنود بالقرب من السياج.

ترجمة: موقع فلسطين الآن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطوة تصعيدية اسرائيلية جديدة لمحاربة BDS

خطوة تصعيدية اسرائيلية جديدة لمحاربة BDS

قضت محكمة الاحتلال المركزية في القدس ...