الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | ياسر عرفات الصورة الرمز على جدران المخيمات يعرض في مخيم البداوي

ياسر عرفات الصورة الرمز على جدران المخيمات يعرض في مخيم البداوي

ياسر عرفات الصورة الرمز على جدران المخيمات يعرض في مخيم البداوي

اقامت حركة فتح في منطقة الشمال معرض صور بعنوان “ياسر عرفات الصورة الرمز على جدران المخيمات” للاستاذ الفنان وسام خوري احياء لذكرى استشهاد القائد الشهيد ابو جهاد الوزير، وذلك يوم الاربعاء 17/4/2013 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي.

حضر افتتاح المعرض ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي ورياض الاطفال وجماهير من مخيمات الشمال ونازحي مخيمات سوريا.

القى مسؤول الاعلام في حركة فتح مصطفى ابو حرب كلمة رحب بها بالفنان وسام خوري مقدراً جهده واختياره لصورة الرمز القائد كمشروع تخرج جامعي معتبراً ان الفنان وسام خوري استطاع ان يخرق جدار العزلة عن المخيمات الفلسطينية من قبل المجتمع اللبناني، وبأنه بات يمثل سهم فلسطين في ذلك المجتمع.

واشار ابو حرب الى اهمية المعرض في ترسيخ صورة الرمز القائد في عقول وقلوب الناشئة اللبنانية والفلسطينية كون ياسر عرفات تخطى الحالة الفلسطينية واصبح رمزاً اممياً للنضال والتحرر.

وختم ابو حرب متمنياً ان يستطيع الشعب الفلسطيني استضافة الفنان وسام خوري في مهد السيد المسيح في بيت لحم ومسرى الرسول محمد في القدس.

بدوره شكر الفنان وسام خوري حركة فتح على استضافة معرضه الذي عانى الكثير لتحقيقه مشيراً الى الصعوبات والعراقيل التي تعرض لها ولكن اصراره على تنفيذ مشروع التخرج باختياره صورة الرمز ياسر عرفات جعله يتميز وينجح بمعدل 95%، وتمنى خوري ان ينجح في نقل معرضه الى باقي المخيمات في لبنان ومن ثم الى ارض فلسطين.




اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...