الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مساعدات عينية من اللجنة الدولية للصليب الاحمر للنازحين الفلسطينيين من سوريا في مخيم البداوي

مساعدات عينية من اللجنة الدولية للصليب الاحمر للنازحين الفلسطينيين من سوريا في مخيم البداوي

مساعدات عينية من اللجنة الدولية للصليب الاحمر للنازحين الفلسطينيين من سوريا في مخيم البداوي

قامت اللجنة الدولية للصليب الاحمر في منطقة الشمال وبالشراكة و باشراف اللجنة الشعبية في مخيم البداوي ولجنة مناصرة ودعم النازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا بتوزيع 960 فرشة و960 حرام و240 كرتونة مواد تنظيف و240 كرتونة ادوات مطبخ وذلك يوم الاثنين 10-6-2013 قي قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي على ان يستمر التويع يومي الثلاثاء و الاربعاء .

شكر منسق عمل اللاجئين الفلسطينيين منة مخيمات سوريا في اللجنة الشعبية السيد ابو رامي خطار اللجنة الدولية للصليب الاحمر على تقديمها هذه المساعة و للمرة الثانية للنازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا الا انه اكد بانها متواضعة امام حاجة العائلات النازحة متمنيا ان تقدم اللجنة الدولية للصليب الاحمر و جهات دولية اخرى المساعدة للفلسطينيين اللاجئين من مخيمات سوريا بما يتلاءم واحتياجاتهم اليومية من غذاء ودواء و طبابة . واشار خطار بان هذه المساعدة سوف تقدم لكافة العائلات النازحة في المخيم .

بدوره اعرب السيد محمد قاسم الحسن من (مخيم خان الشيح) عن تقديره اللجنة الدولية للصليب الاحمر على تقديمها المساعدة للعائلات الفلسطينية اللاجئة من مخيمات سوريا بالرغم من انها المرة الاولى التي يتلقى فيها مساعدة لانه قدم حديثا من سوريا .






اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي شبيبة فلسطين ينظم دوري في كرة الطاولة للفئات العمرية ذكورا و إناثا

يعلن نادي الشبيبة الرياضي وبتعاون *مع جمعية انيرا ومنظمة اليونيسيف ...