الرئيسية | رياضة عالمية | مانشستر سيتي يطيح بآرسنال في بداية الدفاع عن اللقب
مانشستر سيتي يطيح بآرسنال في بداية الدفاع عن اللقب

مانشستر سيتي يطيح بآرسنال في بداية الدفاع عن اللقب

حصد نادي مانشستر سيتي ثلاث نقاط صعبة للغاية، بعد الفوز على حساب النادي اللندني أرسنال بهدفين مقابل لا شيء، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الإمارات معقل الفريق الخاسر.

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ بطريقة كبيرة للغاية من بطل النسخة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، خاصة في خط الوسط من جوندوجان وبرناردو سيلفا بالإضافة إلى فيرناندينهو.

وفي الدقيقة 14 وبعد ضغط كبير للغاية من نادي مانشستر سيتي على صاحب الأرض أرسنال، سجل الفريق السماوي الهدف الأول عن طريق الشاب المتألق رحيم سيترلينج الهدف الأول.

واستمرت سيطرة نادي مانشستر سيتي على مجريات اللعب في الشوط الثاني، دون أي هجمات خطيرة من صاحب الأرض نادي أرسنال الذي ظهر بشكل باهت للغاية في أولى مبارياته ببطولة البريميرليج. وسجل النجم البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني لصالح نادي مانشستر سيتي في مرمى نادي أرسنال بالدقيقة 64، وذلك بعد إهدار سيرجيو أجويرو فرصة هدف بطريقة لا تصدق.

وبهذا الفوز يحصد نادي مانشستر سيتي ثلاث نقاط ويحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بينما لا يحصل نادي أرسنال على أي نقاط ويحتل المركز الخامس عشر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لوكا مودرتيش يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

لوكا مودرتيش يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

فاز الكرواتي لوكا مودرتيش نجم ريال ...