الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | امين سر منظمة التحرير في الشمال يزور الدكتور خلدون الشريف

امين سر منظمة التحرير في الشمال يزور الدكتور خلدون الشريف

امين سر منظمة التحرير في الشمال يزور الدكتور خلدون الشريف

قام امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض على رأس وفد بزيارة الدكتور خلدون الشريف رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني وذلك يوم الاحد 14/7/2013.

تباحث الطرفان باخر المستجدات في الساحة اللبنانية عموماً ووضع المخيمات على وجه الخصوص، وتطرق الطرفان الى افاق زيارة الرئيس ابو مازن الى لبنان ولقاؤه الرؤساء الثلاث وقيادات حزبية وفعاليات لبنانية وفلسطينية.

ثم قدم السيد ابو جهاد فياض ملف باسماء 49 شخص من المطلوبين على زمة احداث مخيم نهر البارد 2012 لكي يتم انهاء هذا الملف وكذلك قدم اليه ملف باسماء من موقوفي فتح الاسلام طالباً التسريع بالمحاكمات لاغلاق هذا الملف بمحاسبة المدانين واطلاق سراح الابرياء بعد مرور ست سنوات.

كما طالب السيد ابو جهاد بتأمين اموال للتعويض على اصحاب الابنية المدمرة بالكامل وانصافهم اسوة بباقي اصحاب العقارات المعوض عليهم.

واكد السيد ابو جهاد بأن مخيمات الشمال تعيش حالة من الهدوء والاستقرار وسط اجواء النأي بالنفس التي تنتهجها الفصائل الفلسطينية.

بدوره وعد الدكتور خلدون الشريف بمتابعة الملفات المقدمة اليه وتحديداً ملف المطلوبين على ذمة احداث 2012 في مخيم نهر البارد.

واكد بان الهبة الايطالية سوف يتم تسليمها خلال ايام وسوف يتم الانتهاء من اعمار مخيم المهجرين خلال الاشهر القليلة القادمة.


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...