الرئيسية | الشتات الفلسطيني | يوم صحي للأطباء الإيرانيين في مخيم البص
يوم صحي للأطباء الإيرانيين في مخيم البص

يوم صحي للأطباء الإيرانيين في مخيم البص

أقامت جمعية الأطباء الرساليين – بدون حدود الإيرانية، وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله، يوماً صحياً مجانياً تخصصياً في اختصاص الروماتيزم والعظم، أمس الأربعاء، في عيادات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمخيم البص في صور، وقد بلغ عدد الحالات التي تم علاجها 255 حالة، وتحويل 38 مريضاً لإجراء الفحوصات والتحاليل، وصرف 2048 علبة دواء.

وسلَم نائب المدير العام للهيئة الصحية الإسلامية، الحاج مالك حمزة سبع سماعات للأذن للمحتاجين وقال :استكمالاً للعمل الذي نقوم به في المخيمات الفلسطينية، وحين يتبين أن البعض منهم يحتاج إلى متابعة، سواء على مستوى الفحوصات الطبية أو الصور، أو المستلزمات الطبية والعمليات. نسلَم اليوم المرضى أصحاب الحاجة السماعات لهم، بعد أن كنا في المرة الماضية هنا وقمنا بتشخيص حالاتهم.

بدوره، قال مسؤول الفريق الطبي في جمعية الأطباء الرساليين – بدون حدود، الدكتور أمير داوودي، انه كالعادة نأتي لأجل إخواننا الفلسطينيين لتقديم المساعدة لهم، من خلال تأمين المستلزمات الطبية لهم، مؤكداً أننا إن شاء الله سنظل في هذه المسيرة موجودين، وسنعود لأجل تقديم المزيد من العلاجات للإخوة الفلسطينيين .

البص – وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكتب شؤون اللاجئين في «حماس» يستعد لعقد ندوته السنوية حول أزمة الأونروا وانعكاسها على واقع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

  السبت، 01 كانون الأول، 2018 ...