الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | عبد العال :المفاوضات تصب في خدمة المشروع الصهيوني

عبد العال :المفاوضات تصب في خدمة المشروع الصهيوني

اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين غروب اليوم الأربعاء 31/7/2013 ميلادية الثاني والعشرون من شهر رمضان المبارك، حفل افطار حاشد لروح القائد ابو على مصطفى في مخيم برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية ، حضره نخبة من القوى السياسية الفلسطينية واللبنانية وفعاليات من المخيمات وممثلين عن اللجان الشعبية و المؤسسات الأهلية وشخصيات فلسطينية ولبنانية بحضور الرفيق الدكتور ماهر الطاهر مسؤول الجبهة في الخارج وحشد كبير من اهالي المخيمات.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت عن ارواح شهداء الثورة الفلسطينية. ثم كلمة الجبهة القاها الرفيق مروان عبد العال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤولها في لبنان بعد ان رحّب بالحضور وبأبناء المخيم وعوائل الشهداء على مائدة الجبهة الشعبية وافطار فلسطين في حضرة ذكرى الشهيد ابو علي مصطفى .

اكد فيها على رفض المفاوضات التي يجري التحضير لها واعتبرها تصب في خدمة المشروع الصهيوني لان المفاوضات صارت عنوان للخداع السياسي وليس الحل السياسي. ودعا الرفيق عبد العال الى اطلاق حرية التعبير للشعب الفلسطيني فهو صاحب الحق والحقيقة، و السلطة التي تحترم شعبها عليها ان تكف عن ملاحقة حرية التعبير والتهجم على المتظاهرين والافراج عن المعتقلين.

كما وطالب عبد العال التوقف عن التدخل بشؤون الدول الداخلية للدول العربية وقال: مثلما وقفنا على حياد في الأزمة اللبنانية الداخلية وكنّا ولا زلنا ننحاز للسلم الأهلي والى لبنان المضيف لنا واعتبرنا منعته امام الفتنة وصمود مقاومته وديمقراطيته هو قوة لنا ، ندعوا الى الحياد الإيجابي والوقوف الى جانب السلم الأهلي في سوريا وفي مصر والتوقف عن كيل الاتهامات والفضائح بين فتح وحماس وان خطأ اي فصيل اينما كان يجب عدم اخذ شعبنا بجريرة اي فصيل. وعلى الفصال ان تدرك ان هذا الشعب قد شبع نكبات . واكد ان الجبهة هي الابنة الشرعية لذهنية التحرير ولن تكون يوما ترضي بذهنية التسوية. التي ادت الى انقسام مزمن ومميت . وبديلها هو المقاومة بكل ما تعنيه الكلمة من تضحيات.

ثم القى الحاج عطا الله حمود كلمة حزب الله قال فيها : اننا في حزب الله نؤكد لإخوتنا في الفصائل الفلسطينية ولأهلنا في فلسطين بأنه لن يحول بين فلسطين والمقاومة شيء على الإطلاق وان كل مشاريعهم ستبوء بالفشل .وانهي كلمته قائلاً: سنبقى وإياكم يداً بيد وكتفاً بكتف اوفياء للقدس وفلسطين وللقضية الفلسطينية حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من النهر الى البحر

المكتب الإعلامي

للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – لبنان

31 /7 / 2013

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاز نادي القدس على نادي الصمود بنتيجة 2 _1 على ارض ملعب فلسطين في مخيم البداوي

دورة الشهيد ابو علي مصطفى ال 16 و ضمن المجموعة ...