الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مكادي نحاس تضيء "ليالي اريج فلسطين" في مخيم البداوي

مكادي نحاس تضيء "ليالي اريج فلسطين" في مخيم البداوي

احيت الفنانة الاردنية مكادي نحاس وفرقتها حفلاً فنياً مميزاً ضمن مهرجان” ليالي اريج فلسطين” الذي يقيمه مركز الجنى بالشراكة مع شباب الحراك الشعبي في مخيم البداوي للعام الثاني على التوالي على ارض ملعب فلسطين في مخيم البداوي، وذلك يوم الاربعاء 14/8/2013.

حضر الحفل سعادة السفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور ممثلاً بـ الدكتور يوسف الاسعد رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الشمال و ممثلي الفصائل الفلسطينية وفعاليات ثقافية واجتماعية وتربوية لبنانية وفلسطينية ومؤسسات المجتمع المحلي وحشود غفيرة من اهالي مخيم البداوي والبارد ومدينة طرابلس ونازحي مخيمات سوريا.

في البداية كانت كلمة للجنة الشعبية لمخيم البداوي القاها السيد ابو رامي خطار حيث رحب بالحضور وثمن دور مركز الجنى وشباب الحراك باقامة هذا المهرجان في مخيمات لبنان، متمنياً ان يكون الاحتفال بمهرجان “ليالي اريج فلسطين” العام القادم في مدينة القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين.

وتوجه خطار بالتحية الى الشهداء والاسرى والى سيادة الرئيس ابو مازن.

ثم كانت كلمة شباب الحراك الشعبي القاها السيد حاتم مقدادي حيث اكد على تجسيد البعد الفني الشعبي والوطني عن شعبنا الفلسطيني ، واكد انه تقع على الجميع تحسين هذا الواقع، واكد على دور الشباب في تحسين الواقع المعيشي وضرورة اشراكهم في المساءلة والمحاسبة واخذ القرارات.واكد مقدادي ان مجتمعنا الفلسطيني فتي وتجسد ذلك من خلال حملة معاً من اجل عمر.

ثم كانت كلمة مركز الجنى القاها السيد هشام كايد الذي رحب بالفنانة مكادي نحاس وفرقتها ورحب بالحضور ، ووعد ان يقام مهرجان ليالي اريج فلسطين العام المقبل في مخيم نهر البارد.

بعد ذلك دخلت الفنانة مكادي نحاس وفرقتها الى المسرح حيث صدحت حنجرتها بغناء التراث الفلسطيني والمشرقي وسط تفاعل كبير من الجمهور مع اغانيها ومنها يا خيي، يا ظلام السجن، يما مويل الهوى، على طريق عيتيت، صغيرون،سهر الليالي، وختمت امسيتها بنشيد موطني.














اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يواصل مكتب متابعة شؤون النازحين في مخيم البداوي توزيع ربطات الخبز المقدمة من الهلال الاحمر الكويتي

مخيم البداوي – موقع عبد خطار لليوم الرابع على التوالي ...