الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الشعبية في الشمال تحيي ذكرى ثالث الرفيق خالد محمد أيوب

الشعبية في الشمال تحيي ذكرى ثالث الرفيق خالد محمد أيوب

26-08-2013

لمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة الرفيق خالد محمد أيوب (أبو سامر) القيادي في الجبهة الشعبية في ألمانيا، والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي في المانيا، ولهذه المناسبة الأليمة، اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال مهرجاناً تأبينياً، وذلك يوم الأحد في ملعب نادي القدس الرياضي الثقافي في مخيم البداوي، بحضور قيادة الجبهة في الشمال والبداوي وآل الفقيد، وفاعليات ووجهاء المخيم والجوار. وبعد الترحيب بالحضور من قبل عريف المهرجان فتحي ابو علي عضو قيادة الجبهة ومسؤول الإعلام في الشمال والحديث عن مزايا الرفيق خالد ايوب، كانت تلاوة عطرة من القرآن الكريم لفضيلة الشيخ عماد نجم، ومن ثم كانت كلمة من وحي المناسبة، ودعاء لفضيلة الشيخ احمد عطية.

وكلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القاها سمير اللوباني ابو جابر عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان، والتي تحدث فيها عن مزايا الرفيق خالد ايوب واعماله الخيرية ومساعدة الناس والفقراء والمحتاجين، وتحدث عن انتمائه للجبهة منذ نعومة أظفاره، وعن نشاطاتة الوطنية والإنسانية في ألمانيا، وانه كان من ابرز الرفاق في العمل الوطني.

كما تطرق في كلمته عن المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية والاستيطان، وإطلاق سراح الأسرى. كما طالب الدولة اللبنانية بإعطاء الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان، وطالب الأونروا والدول والجهات المانحة بالعمل الفوري والسريع على تأمين المال اللازم للبناء والمأوى لأهالي نهر البارد، وإعادة إعمار المخيم.

وفي ختام كلمته وجه التحية للرفيق خالد أيوب، ولكل شهداء الجبهة، حيث اكد في كلمته على الوفاء والعهد للرفيق الشهيد أبو علي مصطفى في ذكرى استشهاده.

أما كلمة آل الفقيد ألقاها ابن عمه الأستاذ المهندس نضال أيوب. استهل كلمته بتوجيه التحية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قيادة وكوادر لوقفتهم الكريمة والطيبة مع آل الفقيد، كما وجه التحية لكل من قام بواجب التعزية حضورا او متصلا، وتحدث عن خصال ومزايا الفقيد الراحل.

وفي الختام تقبلت قيادة الجبهة في الشمال وآل الفقيد التعازي من الحضور .


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأشبال يفوز على الخليل بنتيجة عريضة

دور نصف نهائي الأشبال يفوز على الخليل بنتيجة عريضة 8 _ 1 و يتأهل للمباراة النهائية في مخيم البداوي

دورة الشهيد ابو علي مصطفى السادسة عشر . و في ...