الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | بحضور جماهيري كبير منظمة الشبيبة الفلسطينية ونادي القدس يختتمان دورة الشهيد أبو علي مصطفى الرياضية في مخيم البداوي

بحضور جماهيري كبير منظمة الشبيبة الفلسطينية ونادي القدس يختتمان دورة الشهيد أبو علي مصطفى الرياضية في مخيم البداوي

يوم الجمعة 7.9.2018 – مخيم البداوي – عبد خطار

أقيم مساء اليوم حفل اختتام دورة الشهيد أبو على مصطفى الرياضية ال ١٧ بمشاركة ١٦ ناديا من مخيمي البداوي ونهرالبارد وبحضور ممثلي الفصائل واللجان الشعبية والأندية والمؤسسات الراعية وأمين سر نادي الأنصار اللبناني..

بدأ الاحتفال بكلمة لمسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال الرفيق أحمد غنومي الذي أكد السير على خطا أبو علي مصطفى في مقاومة الأحتلال موجها التحية للقائد الاسير أحمد سعدات ولكل الأسرى ..

وقال غنومي أن الجبهة الشعبية لن تساوم على الثوابت وأولها الوحدة الوطنية في اطار م.ت.ف التي تأسست من أجل تحرير كل فلسطين وفي قلبها القدس وأكد رفض الجبهة للرشاوي التي تعرض كتهدئة لتوفير الأمن للاحتلال مؤكدا استمرار مقاومة شعبنا لكل المؤامرات واخرها قرارات ترامب وأذنابه ..

هذا وقد أقيمت المباراة النهائية بكرة القدم التي انتهت بفوز فريق أجيال فلسطين على فريق أشبال فلسطين بركلات الترجيح بعد التعادل ٢ – ٢ وفي الختام جرى توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة ..حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

الفائز الاول بكرة القدم نادي أجيال فلسطين .

الفائز الاول بكرة الطائرة نادي القدس .

الفائز الأول بكرة الطاولة اللاعب ناصر عباس ..

يذكر أن الدورة استمرت لمدة ٤٠ يوما حيث كانت تقام المباريات على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حركة المقاومة الإسلامية حماس تقيم في البداوي وقفة تضامنية مع المقاومة الفلسطينية في غزة

مخيم البداوي اقامت حركة المقاومة الإسلامية ...