الرئيسية | الشتات الفلسطيني | موسى: المقاومة جاهزة للرد على أي عدوان ضد أبناء شعبنا في فلسطين

موسى: المقاومة جاهزة للرد على أي عدوان ضد أبناء شعبنا في فلسطين

صور – وكالة القدس للأنباء
أكد عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، على أن “القدس هي عاصمة فلسطين التاريخية من شرقها إلى غربها، ومن شمالها إلى جنوبها، وليست فلسطين الـ 67 كما هو راسخ في عقول البعض”، مشدداً على أنه “لا تنازل ولا تفريط في شبر واحد من أرض فلسطين”.
وقال موسى خلال محاضرة سياسية ألقاها، أمس الجمعة، في مركز بيت المقدس في مخيم الرشيدية جنوب لبنان، بحضور كوادر وأعضاء وأنصار الحركة في المخيم: منذ فترة والشعب الفلسطيني يعيش وطئة إعلان صفقة القرن. وحركة الجهاد الإسلامي لا يعنيها هذا الإعلان لا من قريب ولا من بعيد، وحتى لو اعترف بها القاصي والداني لن نتأثر بإعلانها لأن لدينا نهجاً مقاوماً واستراتيجية ثابتة تنبع من القرآن الكريم والسنة النبوية بأن فلسطين أرض إسلامية مقدسة وحتمية عودتها، ولا مجال للشك بها”.
واعتبر عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي أن “ما يحصل من خلاف لدى الطيف الفسطيني هو إضعاف للقضية الفلسطينية ووحدة شعبها ومقاومته”.
وحول مسيرات العودة على حدود قطاع غزة، أوضح موسى أنه “مع دخول المسيرات الأسبوع الخامس والعشرين، استطاعت أن تكون عاملاً مؤثراً وسنداً قوياً وفعالاً للشعب الفلسطيني، وداعماً لمقاومته ضد الاحتلال الصهيوني”.

21:46 – 08 أيلول, 2018

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالي نهر البارد يتحضّرون للعيد رغم ما يحيط بهم من صعوبات

أهالي نهر البارد يتحضّرون للعيد رغم ما يحيط بهم من صعوبات

يتحضّر أهالي مخيّم نهر البارد للاجئين ...