الرئيسية | رياضة عالمية | تعيين المدرّب الفلسطيني رامي الحسن ابن مخبم نهر البارد في الجهاز الفني لنادي الرائد السعودي مع المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي في الدوري السعودي للمحترفين

تعيين المدرّب الفلسطيني رامي الحسن ابن مخبم نهر البارد في الجهاز الفني لنادي الرائد السعودي مع المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي في الدوري السعودي للمحترفين

موقع عبد خطار

باسم أبناء شعبنا الفلسطينيّ عموما، وباسم أبناء مخيم نهر البارد خصوصا، نتقدم بأحرّ التهاني والتبريكات من المدرّب الفلسطيني ابن مخيم نهر البارد الأخ رامي الحسن
لتعيينه للعمل في الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الرائد السعودي مع المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي في الدوري السعودي للمحترفين، متمنين له دوام التوفيق والنّجاح، والتألق في تجربته الجديدة.

نبذة سريعة عن اللاعب والمدرب الفلسطيني رامي الحسن:
هو لاعب كرة قدم فلسطيني من مواليد عام ١٩٧٩ من مخيم نهر البارد، تدرج في الفئات العمرية لنادي الناصرة إلى أن انضم لنادي الرياضة والأدب اللبناني عام ١٩٩٦، واستمر في اللعب معهم حتى العام ٢٠٠١.
ثم لعب لنادي السلام زغرتا، وقدم أفضل مواسمه مع الفريق الزغرتاوي عام ٢٠٠٣ الذي أنهاه بتسجيل ١٢ هدفا على الرغم من كونه لاعب وسط، واختير ضمن التشكيلة المثالية للموسم.
أما على الصعيد الدولي فقد لعب رامي مع المنتخب الوطني، وأبرز محطاته كانت مشاركته بصفة أساسية في تصفيات مونديال ٢٠٠٦ عام ٢٠٠٤ تحت قيادة المدرب النمساوي ألفريد ريدل.
هاجر رامي أواخر سنة ٢٠٠٥ إلى اسبانيا وأكمل مسيرته الكروية بدخوله عالم التدريب، ونيله عدة شهادات تدريبية، ثم خاض تجربة تدريبية مع نادي الأهلي السعودي مع المدرب البرتغالي المعروف فيتور بيريرا.
وقد أكمل رامي دراسته حتى حصل على شهادة UEFA PRO وهي أعلى الشهادات التدريبية في اسبانيا، والتي تخوّله تدريب أي فريق أو منتخب دولي.
وفِي العام ٢٠١٤ عمل رامي مدربا في نادي اتلتيكو مدريد الاسباني لفئة الناشئين لمدة ثلاث سنوات، واليوم يُوقع عقده ليعمل في الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الرائد السعودي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يتجاوز رحيل رونالدو.. ويهزم خيتافي بثنائية

ريال مدريد يتجاوز رحيل رونالدو.. ويهزم خيتافي بثنائية

استهل ريال مدريد حملته في الدوري ...