اخبار مخيم البداوي

ضمن سلسلة الانشطة التي تقوم بها لجنة الامن المجتمعي ” شارك” في مخيم البداوي

اقامت اللجنة جلستها الحوارية الثانية مع الشباب الفلسطيني في المخيم و ذلك يوم الجمعة 4 تشرين الاول 2013 في قاعة نادي القدس بحضور اكثر من 25 شاب و شابة و السيد ابو محمد رحمة و حسين فريجة و خالد اليماني و الاخت دلال شحرور , حيث عرض الاستاذ محمد خلايلي على الشباب و الشابات المشاركين في الندوة مواضيع تهم جيل الشباب و تحثهم على الاحترام و العمل و المشاركة في مجتمعهم ….

حيث اشار الاستاذ خلايلي على اهمية الاحترام و المشاركة … و تم شرح اهداف لجنة الامن المجتمعي ” شارك” و اهدافها انشطتها التي تقوم بها في مخيم البداوي .. من حيث انها لجنة تضم العديد من مؤسسات و فعاليات المجتمع المحلي و هدفها الاساسي الضغط على الفصائل الفلسطينية في الشمال اللبناني لتنفيذ بنود وثيقة التفاهم التي تم التوقيع عليها من قبل الفصائل كلها…

و قد تمت الاشارة في المحاضرة الى سلسلة اللقاءات التي قامت بها لجنة المتابعة مع الفصائل الفلسطينية لحثهم على الاسراع في تطبيق بنود وثيقة التفاهم و خصوصا اعادة هيكلة اللجنة الامنية و ضبط كافة المخالفات و الاشكالات التي تنغص عيش اهلنا في المخيم, و ضرورة رفع كل غطاء سياسي و عائلي عن المخالفين و المسيئين..

لكن و بعد عدة لقاءات مع الفصائل و للاسف لم يتم انجاز اية من البنود و لوحظ ان جو من اللامبالاة يسود عمل الفصائل مما يستدعي العمل مع كل فئات المجتمع المحلي و الشباب من اهم هذه الشرائح.. حيث تمت اقتراحات من قبل الشباب لوضع آلية لمشاركتهم لجنة الامن المجتمعي في نشاطها الرامي الى الضغط على الفصائل للبدء بتنفيذ بنود الاتفاق.

ضمن سلسلة الانشطة التي تقوم بها لجنة الامن المجتمعي شارك في مخيم البداوي

ضمن سلسلة الانشطة التي تقوم بها لجنة الامن المجتمعي شارك في مخيم البداوي

ضمن سلسلة الانشطة التي تقوم بها لجنة الامن المجتمعي شارك في مخيم البداوي

مقالات ذات صلة