الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الهيئة العربية لمكافحة المخدرات تزور مخيم البداوي وتلتقي أعضاء اللجنة الشعبية ومسؤول اللجنة الأمنية .

الهيئة العربية لمكافحة المخدرات تزور مخيم البداوي وتلتقي أعضاء اللجنة الشعبية ومسؤول اللجنة الأمنية .

زار رئيس الهيئة العربية لمكافحة المخدرات الدكتور محمد مصطفى  عثمان  اليوم الثلاثاء 9_10_2018 ، مخيم البداوي في مقر اللجنة الشعبية ويرافق الدكتور عثمان عضو الهيئة  الأستاذ ربيع دامس

تحدث الدكتور محمد مصطفى عثمان عن أهداف الهيئة العربية لمكافحة المخدرات وسبل الوقاية و الحد من الآفات التي تنتج عن المخدرات وأضاف إننا نسعى إلى التعاون وتكثيف الدورات وورش العمل التي تستهدف عدة فئات من المجتمع باﻹضافة إلى المدارس و الأهل وسيتم العمل تحت المسميات الثلاث التالية التوعية و التدريب و العلاج والحرص الدائم للحد من هذه الآفة الخطيرة التي تنتشر بشكل كبير في مجتمعنا العربي .

وأكد أن هناك إمكانية العلاج .

من جهته أعضاء اللجنة الشعبية أكدوا على العمل و التعاون والترحيب بمثل هذه المبادرات و التعامل الجاد مع الهيئة لخدمة المجتمع بكل فئاته .

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على التواصل الدائم لوضع خطة البدء والتنسيق والعمل بتشكيل لجنة ومجموعات تشمل الفئات العمرية الشابة لتدريبهم ليكونوا قادرين على الارشاد و التوعية الصحيحة لما فيه خدمة المجتمع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبال سياسي لحزب الشعب الفلسطيني في نهر البارد لمناسبة الذكرى ال ٣٧لاعادة تأسيسه

استقبال سياسي لحزب الشعب الفلسطيني في نهر البارد لمناسبة الذكرى ال ٣٧لاعادة تأسيسه

لمناسبة الذكرى ال ٣٧ لاعادة تأسيسه ...