الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | شعبة البداوي تخرج دورة الشهيد علي خلايلي

شعبة البداوي تخرج دورة الشهيد علي خلايلي

فتح ميديا/ لبنان، خرجت شعبة البداوي دورة الشهيد علي خلايلي للتثقيف السياسي الثلاثاء 8-10-2013.

بحضور أعضاء الدورة، وأمناء سر الأجنحة التنظيمية في الشعبة، ومسؤول مكتب المتابعة التنظيمية في منطقة الشمال د. يوسف الأسعد، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر شعبة البداوي، وعدد من أعضاء مكتب المتابعة التنظيمية في المنطقة، وكوادر من شعبة البداوي.

بداية نوه د. يوسف الأسعد بالمادة التنظيمية التي أعطيت من قبل كادر متمرس في العمل التنظيمي لأعضاء هم بالأساس فاعلين في أطرهم التنظيمية وعلى رأس عملهم كأمناء سر للأجنحة في شعبة البداوي. مشيراً إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي ترفع من مستوى الكادر التنظيمي وتدفع به إلى الأمام لتبؤ المراتب التنظيمية المتقدمة وتفسح في المجال لاكتشاف الكوادر القادرة على العطاء والمبادرة لمصلحة الحركة.

ثم تحدث مسؤول إعلام منطقة الشمال مصطفى أبو حرب باسم قيادة المنطقة فأكد على ضرورة أن “يعي أعضاء الحركة خطورة المشروع الصهيوني الأمريكي الذي يستهدف ليس فلسطين فقط وإنما يهدد كل الوطن العربي، وعلى الجميع أن يسأل لماذا انطلقت حركة الشهداء “فتح” وهل استكملت مشروعها الوطني لذلك يجب إن نبقى على انضباطنا والتزامنا بالحركة لأنها الوسيلة للتحرير وفلسطين هي الغاية”.

وأكد أبو حرب انه “لا يجوز لأحد أن يمن على الحركة بانتمائه إليها بل حركة “فتح” هي التي تمن على أي عضو قبلته في صفوفها لذلك على الجميع من أبناء الحركة القسم للشهداء ممن سبقوا وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات وعشرات الشهداء ومنهم البطل علي خلايلي الذي سقط دفاعاً عن كرامة شعبه الفلسطيني”.

ونوه أبو حرب بالجهد المبذول من قبل مكتب المتابعة التنظيمية في شعبة البداوي لتخريجه هذه الدورة الثانية خلال أقل من شهرين قياساً مع عدد المحاضرات المعطاة فيها.

بعد الانتهاء من الكلمات قدم أمين سر الشعبة ذرعاً لمحمد خلايلي تقديراً لجهده، ثم وزعت الشهادات على الخريجين.

بقلم / مفوضية الإعلام والثقافة – لبنان

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يواصل مكتب متابعة شؤون النازحين في مخيم البداوي توزيع ربطات الخبز المقدمة من الهلال الاحمر الكويتي

مخيم البداوي – موقع عبد خطار لليوم الرابع على التوالي ...