الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مسيرة في البداوي بمناسبة الأضحى المبارك

مسيرة في البداوي بمناسبة الأضحى المبارك

15-10-2013

فتح ميديا/ لبنان، نظَّمت حركة فتح مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البداوي صبيحة عيد الأضحى المبارك الثلاثاء 15/10/2013، حيث شارك فيها ممثلو فصائل “م.ت.ف” وفعاليات من مخيمَي البداوي والبارد.

وانطلقت المسيرة من أمام مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات مخترقة الشوارع الرئيسية في المخيم يتقدَّمها ثلة من حرس الشرف وحملة الاكاليل، إلى أن انتهت عند مقبرة الشهداء، حيثُ وضعت اكاليل باسم قيادة حركة “فتح” في منطقة الشمال، وكتيبة شهداء البداوي، وكتيبة بيت المقدس ثم قرُئت سورة الفاتحة لأرواح الشهداء.

ثم كانت كلمة لأمين سر “فتح” في الشمال أبو جهاد فياض استهلها بتوجيه التهنئة بمناسبة العيد، متوجهاً إلى الفلسطينيين في القدس والضفة بالقول :”نقول لأهلنا في القدس بأننا معكم نشد على اياديكم وندعوا الله لكم في تصديكم لقطعان المستوطنين الذين يريدون تدنيس المسجد الاقصى..وإلى اهلنا في الضفة والقدس نقول اصبروا وصابروا وما النصر الا صبر ساعة، وما النصر إلا من عند الله.

وأضاف فياض “هناك العديد من الأسرى البواسل ينتظرهم شبح الموت لتجاهل سجاني الاحتلال الغاصب لمعاناتهم مع مرض السرطان فلا هم يسمحون لهم بالعلاج ولا هم يطلقون سراحهم ليتعالجو على حسابهم”، وتطرق إلى معاناة أهالي مخيمات سوريا داعياً إياهم للصبر.

وفيما يتعلَّق بقضية نهر البارد، أكَّد فياض رفض حركة فتح لقرارات الاونروا معلِّقاً “سنبقى رأس حربة في كافة التحرُّكات والفعاليات التي يتم الالتزام بها مع الاخوة في الفصائل واللجان الشعبية والفعاليات”.

وختم فياض موجهاً التحية لعموم أهلنا في 48 والضفة وغزة والقدس وفي الشتات.

بقلم / مفوضية الإعلام والثقافة – لبنان

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاز نادي القدس على نادي الصمود بنتيجة 2 _1 على ارض ملعب فلسطين في مخيم البداوي

دورة الشهيد ابو علي مصطفى ال 16 و ضمن المجموعة ...