الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مسيرة جماهيرية حاشدة صبيحة الأضحى المبارك في نهر البارد

مسيرة جماهيرية حاشدة صبيحة الأضحى المبارك في نهر البارد

15-10-2013

فتح ميديا/ لبنان، بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبدعوة من فصائل “م.ت.ف”، انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة، تقدَّمها حملة أكاليل، من أمام مسجد القدس بمخيم نهر البارد صبيحة الثلاثاء 15/10/2013، شارك فيها ممثلو فصائل “م.ت.ف” واللجان الشعبية وحشد من أبناء مخيم البارد.

جابت المسيرة شوارع المخيم بإتجاه مقبرة خالد بن الوليد، ثم ثوجهت إلى مقبرة الشهداء الخمسة، ومن بعدها إلى المقبرة القديمة حيثُ تمَّت قراءة سوره الفاتحة لأرواح الشهداء ووُضعت الأكاليل.

وبالمناسبة ألقى أمين سر اللجنة الشعبية الدوري أبو نزار خضر كلمةً هنَّا من خلالها بالعيد سائلاً الرحمة والمغفرة للشهداء وداعياً للعمل على تحقيق الأهداف الوطنية والإنسانية لأبناء شعبنا.

كما دعا أبو نزار القيادة الفلسطينية لانجاز المصالحة الفلسطينية وتحقيق الوحدة لمواجهة العدو الإسرائيلي والضغوطات الدولية، وطالب الأونروا بالتراجع عن جميع قراراتها بما يتعلَّق ببرنامج الطوارئ تحت طائلة تصعيد الأمور مطالباً القيادة الفلسطينية في الآن عينه بالضغط على المعنيين من أجل توفير الأموال اللازمة لإعادة بناء مخيم نهر البارد. كما طالب الحكومة اللبنانية النظر بالحقوق المدنية للفلسطينيين المقيمين في لبنان.

بقلم / مفوضية الإعلام والثقافة – لبنان


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء رباعي في بلدية وادي النحلة – منطقة الشمال

زار وفد من وزارة التنمية والسفارة الالمانية برفقة وفد من ...