الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الجبهة الشعبية: أحداث طرابلس العسكرية تؤثر سلبًا على مخيم البداوي

الجبهة الشعبية: أحداث طرابلس العسكرية تؤثر سلبًا على مخيم البداوي

خاص رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان

أكد المسؤول الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال فتحي أبوعلي، أن أبناء الشعب الفلسطيني في الشمال يدفعون ثمن معارك لا ناقة لهم بها ولا جمل، في إشارة منه للمعارك الدائرة بين جبل محسن وباب التبانة في طرابلس .

وقال أبو علي في تصريح صحفي لموقع رابطة الإعلاميين الفلسطينيين : “تصاعدت وتيرة الاشتباكات في اليومين الأخيرين في طرابلس بشكل كبير، موقعةً المزيد من الضحايا والأبرياء من المواطنين والعسكريين اللبنانيين، إضافة إلى استشهاد شابين فلسطينيين في مخيم البداوي، نتيجة لأعمال القنص المستمرة على الأبرياء.

وأكد أبو علي استشهاد الشاب بلال شحرور على طرف المخيم وهو عائد من عمله، في حين استشهد أحد النازحين الفلسطينيين من سوريا بنفس المكان وهو عائد من عمله أيضا.ً

وقال أبو علي:” في كل مرة يدفع الفلسطيني كما اللبناني الثمن غالياً في معارك واشتباكات لا ناقة لنا فيها ولا جمل، وفي كل مرة نقتل ونقنص أو يصاب أحدنا برصاص الحقد والجهل والتخلف والإجرام في معركة لا نعرف كيف بدأت ولا كيف انتهت أو توقفت، ولا نعرف من قام بالقتل أو القنص.

وأضاف أبو علي:” من هو المسؤول عن قتل هذا الشعب اللبناني والفلسطيني المسكين، وإلى متى سيبقى الوضع على ما هو عليه؟، مطالبًا الجهات المختصة والدولة اللبنانية بالوقوف وقفة مشرفة لحل هذه الأزمة المزمنة والتي طال أمدها.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاز نادي القدس على نادي الصمود بنتيجة 2 _1 على ارض ملعب فلسطين في مخيم البداوي

دورة الشهيد ابو علي مصطفى ال 16 و ضمن المجموعة ...