اخبار مخيم البداوي

ابو جهاد فياض يزور الحاج محمد صالح

زار امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض على راس فد من قيادة الحركة الحاج محمد صالح عضو المكتب السياسي في حزب الله يوم السبت 8-2-2014 .

وضع السيد ابو جهاد الحاج محمد في اخر المستجدات السياسية في الساحة الفلسطينية ورفض القيادة الفلسطينية لكل طروحات كيري التي لا تنسجم مع الثوابت الفلسطينية حيث اكد على ان القدس عاصمة دولة فلسطين و التمسك بحق العودة ورفض التهجير على اساس خطة كيري الى استراليا و كندا .

واكد فياض على سياسة الناي بالنفس وعدم التدخل في الشأن الداخلي في لبنان مستنكرا التفجبرات التي حدثت في لبنان والتي اودت بارواح ابرياء في بيروت والضاحية وطرابلس .

وشدد الطرفان على ان فلسطين كانت ولا زالت قبلة جهاد الامتين العربية والاسلامية، ومن يرغب بممارسة هذا الواجب فعليه ان يتوجه نحو فلسطين لقتال العدو الصهيوني وتحرير المسجد الاقصى .

واعتبر الطرفان بأن رياح ما يسمى بالربيع العربي انما هي رياح سموم اطاحت بمقدرات الامة على كل المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

واكد الطرفان على الراعي الاميركي كما العدو الصهيوني شريكان في التامر على الشعب الفلسطيني و اعتبرا بان الخيارات امام الشعب الفلسطيني باتت محصورة في التمسك بالثوابت الفلسطينية و تفعيل المقاومة الشعبية بكافة اشكالها حتى الامسلحة منها و رفض التوطين و التهجير .

بدوره اكد الحاج محمد صالح بان بوصلة الحزب لا تتجه الا نحو فلسطين وبان كل عمل يقربنا من تحريرها نحن جزء منه ، وعلينا واجب ان نبني وان نعمل من اجل تحقيق هذا الهدف، وبان كل ما يجري في الوطن العربي انما يستهدف انهاء القضية الفلسطينية وتحديداً الغاء حق عودة اللاجئين.

مقالات ذات صلة