اخبار مخيم البداوي

ابو جهاد فياض يزور امين عام حركة التوحيد

قام امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض بزيارة امين عام حركة التوحيد الاسلامي في دارته في طرابلس يوم الثلاثاء 12-2-2014 حيث وضه في اخر مستجدات السياسة الفلسطينية وتحديدا موضوع المفاوضات ورفض القيادة الفلسطينية لخطة كيري بكل نقاطها.

وشدد فياض على تمسك القيادة الفلسطينية بالثوابت التي لا يمكن التنازل عنها وشدد على ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية بكل اشكالها في ظل المقاطعة الاوروبية ونحن كفلسطينيين بحاجة الى دعم كل الشعوب العربية ورجال الاعمال العرب لاهلنافي مدينة القدس الشريف لتثبيتهم في مدينتهم.

وثمن فياض مواقف الاخوة في حماس والجهاد لجهة دعم القيادة الفلسطينية وهذا يحدونا بتمتين الوحدة الفلسطينية ولم شمل الوطن لمواجهة المشروع الخارجي الصهيو امريكي القاضي بشطب واسقاط المشروع الوطني باقامة الدولة الفلسطينية وعودة اللاجئين.

واسف فياض لما يتعرض له اهلنا في مخيمات سوريا وتحديدا مخيم اليرموك وهذا يصب في خانة التهجير للشعب الفلسطيني في الشتات ونحن في لبنان نناى بانفسنا كفلسطينيين ولا نريد ان نتدخل في الشان الداخلي اللبناني وقضيتنا اهم واكبر من كل المشاريع في المنطقة .

بدوره شدد فضيلة الشيخ بلال شعبان على ضرورة اعادة ربط الجميع بالقضية المركزية فلسطين وضرورة ان تبقى فلسطين هي بوصلة جهاد هذه الامة.

واشار شعبان الى ان اخطر ما يستهدف ما يسمى بربيع العرب هو حقيقة هذا الدين الاسلامي الحنيف البعيد عن التطرف والمغالاة والقتل والتدمير.

مقالات ذات صلة