الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | بيان منظمة الشبيبة الفلسطينية في لبنان

بيان منظمة الشبيبة الفلسطينية في لبنان

منظمة الشبيبة الفلسطينية

في لبنان

في بيان اصدرته منظمة الشبيبة الفلسطينية – لبنان حول التصريحات التي اطلقها ابو مازن في لقاء مع مجموعة من الطلبة الصهاينة في مقر اقامته في المقاطعة في رام الله , و التي تدعو الى اعتبار ان عودة اللاجئين الفلسطينيين الى الاراضي التي هُجّروا منها عام 1948 هي محض افتراء و ” بروباغاندا اعلامية” لا اساس لها من الصحّة و الصدقيّة, مؤكداً انه لن يسعى الى اغراق الكيان الصهيوني باللاجئين الفلسطينيين مما سيؤدي الى تغيير ديمغرافي و سكّاني يؤثر على دولة الكيان الصهيوني.

أننا في منظمة الشبيبة الفلسطينية اذ نعتبر أنّ مثل هذه اللقاءات التطبيعيّة مع الطلبه الصهاينة تضر بقضيتنا الفلسطينيّة و هي مرفوضة رفضاً تامّاً من شعبنا و شبابنا الفلسطيني.

كما أنّ المنظمة تدين الموقف الذي اطلقه خلال اللقاء و التي تدعو بان اي قرار دولي بشأن يهوديّة الكيان الصهيوني سينصاع له الطرف الفلسطيني.

ان منظمة الشبيبة الفلسطينية اذ تدعو الى ضرورة وقف مثل هذه اللقاءات التطبيعيّة و الى وقف كل التصريحات التي تتعلق بالغاء حق العودة و تعتبر ما اطلقه ابو مازن هو موقفاً شخصيّاً لا يمثل الشباب و الشعب الفلسطيني وهو بالضرورة غير ملزماً الا لصاحبه… و تؤكد بان مثل هذه التصريحات هي تنازلاً خطيراً لحقوق شعبنا الفلسطيني.

و دعت المنظمة من جهتها كافّة الفصائل الوطنيّة الفلسطينية الى اخذ الخطوات التي تردع هذه القيادة عن القيام بخطوات التي تسعى الى تدمير و شطب قضيتنا الوطنيّة و حق العودة و عدم الاكتفاء ببيانات الشجب و الاستنكار خصوصا ان تلك المواقف و التصريحات اتت متناسقة مع خطة كيري التصفويّة و التي من اهدافها فرض الحلول الاستسلاميّة على شعبنا الفلسطيني بما يتعارض مع حقوقه في العودة و التحرير.

حق العودة لا تنازل عنه

منظمة الشبيبة الفلسطينية

بيروت 19 شباط 2014

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء رباعي في بلدية وادي النحلة – منطقة الشمال

زار وفد من وزارة التنمية والسفارة الالمانية برفقة وفد من ...