الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | فياض يزور الوزير كرامي

فياض يزور الوزير كرامي

قام امين سر حركة ابو جهاد فياض على راس وفد من قيادة المنطقة بزيارة لوزير الشباب والرياضة السابق فيصل كرامي ، وذلك يوم الاربعاء5/3/2014 حيث وضعه في اخر المستجدات السياسية في الساحة الفلسطينية وتحديدا موضوع المفاوضات ورفض القيادة الفلسطينية لخطة كيري بكل نقاطها.

وشدد فياض على تمسك القيادة الفلسطينية بالثوابت التي لا يمكن التنازل عنها وهي الحدود والقدس وعودة اللاجئين وعلى ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية بكل اشكالها.

واستنكر فياض الهجمة البربرية لجيش الاحتلال الصهيوني تجاه القدس واهلها وتحديدا بعد تصويت الكينيست الصهيوني لوضع المسجد الاقصى تحت الاشراف الاسرائيلي .

واكد فياض ضرورة ان تتم المصالحة الوطنية لتمتين الوحدة الفلسطينية ولم شمل الوطن لمواجهة المشروع الخارجي الصهيو امريكي القاضي بشطب واسقاط المشروع الوطني باقامة الدولة الفلسطينية وعودة اللاجئين.

واشار فياض الى ان الفلسطينيين في لبنان و سوريا ينؤون بانفسهم ولا نريد ان نتدخل في الشان الداخلي اللبناني او السوري وقضيتنا اهم واكبر من كل المشاريع في المنطقة .

كما استنكر فياض كل التفجيرات الارهابية التي حصلت على امتداد الخريطة اللبنانية وتبرأ في كل فلسطيني يقوم بمثل هذه الاعمال الارهبية معتبرا ان الارهاب لا دين ولاهوية له.

بدوره اكد معالي الوزير كرامي على ان موقفه وموقف حزب التحرر العربي يؤكد بان فلسطين هي بوصلة نضال الامة ويجب عدم حرف هذه البوصلة باتجاه افتعال خلافات داخلية في مجتمعنا العربي على اسس مذهبية واثنية بما يخدم المشروع الصهيوني واهدافه القاضية بتنفيذ مشروع الشراق الاوسط الجديد الذي تحدثت عنه كونداليزا رايس وهنري كسنجر.

وثمن معاليه نأي الفلسطينيين بانفسهم وعدم انجرارهم الى اتون الاحداث في لبنان وسوريا لان في النهاية الخاسر الوحيد هو الفلسطيني وقضيته الوطنية.

واكد الطرفان شجبهم للاعمال التفجرية في لبنان معتبرين بان الارهابيين الانتحاريين لا هوية ولا انتماء لهم والكل يتبرأ منهم الى يوم الدين.


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...