الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مأدبة غداء احتفالاً بيوم المعلم

مأدبة غداء احتفالاً بيوم المعلم

أقام مكتب المعلمين الحركي في منطقة الشمال مأدبة غداء على شرف المعلمين وذلك يوم السبت 8/3/2014 في مطعم “اي لايك” في طرابلس بمناسبة يوم المعلم.

بداية القى الاستاذ حاتم اسعد كلمة قال فيها ان وقفة قصيرة مع النفس نتصور من خلالها دور المعلم في المجتمع يجعلنا ندرك ضخامة ما تطلعون به وعظم المسؤولية الملقاة على عاتقكم .

واضاف اسعد ان الوطن والقضية بامس الحاجة الى جميل عطائكم وكريم تفانيكم فالثورة ليست بندقية ثائر وحسب بل هي ايضاً مبضع جراح وريشة فنان ومعول مزارع وقبل ذلك هي قلم معلم، فالثورة التي اطلقها القائد الرمز ياسر عرفات انطلقت من على مقاعد الدراسة مما يؤكد ان القلم والبندقية سيرسمان ملامح الوطن.

وثمن اسعد عالياً موقف القيادة الفلسطينية والتي على الرغم من كل الضغوط الخارجية ولا سيما الاميركية منها وعلى الرغم من ضياع الامكانيات والقدرات العربية في الخريف الذي اوقعهم به اعداء الامة فان هذه القيادة الفلسطينية لم تفرط باي ثابت من الثوابت التي استشهد لاجلها الرمز ياسر عرفات.

ثم كانت كلمة لاتحاد الموظفين القاها الاستاذ ربيع عباس حيث هنئ المعلمين بيومهم.

وذكر عباس ابرز انجازات الاتحاد ومنها : تمديد سن التقاعد الى 62، وفتح سقف الدرجات الى 11 ، والحصول على المفعول الرجعي وهذا لم يحدث منذ سنوات عديدة، ورفع التعويض من 10% الى 11.5%، وقرار يوضع سياسة عادلة للاجور.




اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...