اخبار مخيم البداوي

رابطة الإعلاميين الفلسطينيين تلتقي الجبهة الديمقراطية في طرابلس

زار وفد من رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان، يوم أمس الإثنين 24-3 ، قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مكتبهم في مخيم البداوي شمال لبنان.

ضم الوفد الزائر كل من منسق عمل الرابطة الأستاذ وسام محمد يرافقه، أعضاء مجلس إدارة الرابطة، محمد منور وسليم أبو قاسم، حيث كان في استقبالهم عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في الشمال السيد أركان بدر.

واستعرض الطرفان أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، ومحاولة البعض زج الفلسطينيين في أتون الصراعات اللبنانية الداخلية أو العربية، وكيفية الدفاع عن الفلسطينيين في لبنان بشكل إعلامي محترف ومهني، وكشف الحقائق التي يسعى البعض لإخفائها وطمسها لأهداف مشبوهة.

وثمن مسؤول الجبهة الديمقراطية في الشمال السيد أركان بدر الدور الإعلامي الذي تقوم به رابطة الإعلاميين في سبيل الدفاع عن قضية اللاجئين ونشر معاناتهم، مؤكدًا وقوف الجبهة والمنتدى الديمقراطي للإعلاميين الفلسطينيين إلى جانب الرابطة واستعدادهما للتعاون والتنسيق معًا من أجل خدمة الشعب الفلسطيني.

من جانبه، صرح منسق عمل الرابطة وسام محمد بعد ختام الزيارة بالتالي: “زيارتنا اليوم للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين للتأكيد على العلاقة القوية والمتينة التي تربط الرابطة بالفصائل الفلسطينية في لبنان، ولتعزيز التعاون والتنسيق مع الجبهة الديمقراطية كإحدى الفصائل الفلسطينية التي لها دور مميز في المسيرة الكفاحية للشعب الفلسطيني المقاوم والصامد والمهجر”.

مقالات ذات صلة