الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | ختمة المرحوم برهان شعبان في مخيم البداوي

ختمة المرحوم برهان شعبان في مخيم البداوي

ثالث المرحوم برهان شعبان في مخيم البداوي وذلك يوم الاحد في 11/5/2014

اللهم اغفر له وارحمة، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خير من داره واهلاً خيراً من اهله، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لبرهان شعبان ، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه.

اللهم إنه عبدك وابن عبدك وابن أمتك كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك، وأنت أعلم به، اللهم ان كان محسناً فزد في احسانه، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده.

اللهم إن برهان شعبان في ذمتك وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والخير والحمد، اللهم فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم.

اللهم هذا عبدك وابن عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها ومحبوبها واحبائه فيها الى ظلمة القبر وما هو لاقيه، كان يشهد أن لا إله الا انت وان محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به، اللهم نزل بك وأنت خير منزول به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك وأنت غنيٌ عن عذابه، قد جئناك راغبين إليك شفعاء له ، اللهم ان كان محسناً فزد في إحسانه وان كان مسيئاً فتجاوز عنه، ولقه برحمتك رضاك، وقه فتنة القبر وعذابه، وأفسح له في قبره وجافي الأرض عن جنبيه، ولقه برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لحينا وميتنا، وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وانثانا، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

اللهم اغفر لأهل هذه المقبرة، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات، إنك سميعٌ قريبٌ مجيب الدعوات.

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العاليمن ،، وصلى اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


شاهد مقطع فيديو






أولاده عمر ( في البلوزة الحمراء )واحمد ( في البلوزة الزرقاء) في واجب العزاء في مخيم البداوي

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...