الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | نداء من ابناء مخيم البداوي حول المقبرة الجماعية لايجاد حل سريع لها

نداء من ابناء مخيم البداوي حول المقبرة الجماعية لايجاد حل سريع لها

ادهم ابو شيخة

17. Mai

الى من يعنيهم الامر؟؟؟؟؟

تربة مخيم البداوي في الرمق الاخير على المعنيين التدخل الفوري و السريع لحل ما هوا قادم .الموضوع برسم الاجابة من جميع المعنيين .الوضع لا يحتمل التاجيل.

Abu Jihad Mohammad

الى اصحاب القرار و المسؤولية… الى القيادات في الفصائل الفلسطينية مجتمعة او غير مجتمعة… الى السفير الفلسطيني في بيروت، هناك مشكلة كبيرة في مخيم البداوي و بحاجة لجهودكم لايجاد حل سريع لها… مقبرة المخيم لم تعد تتسع لدفن الموتى من المخيم و الوافدين الى المخيم…. انتم المسؤولون و انتم من يجب عليه ايجاد الحل السريع والطارئ و إلا سيأتي اليوم الذي لن يجد اهلك لك مكان ليدفنوا جثتك الهامدة فيه!!!!!!!

محمد السعدي

هذه من مسؤليه اللجنه الشعبيه ان تسعى لشراء ارض وتحويلها الى مقبره من خلال جمع التبرعات من رجال الاعمال والتجار والجوامع والمؤسسات ولا ننسى السفاره الفلسطينه ومنظمه التحرير واعني كل الفصائل ودعم السلطه ايضا. نحن لم ننسى مقبره درب السين في مخيم عين الحلوه عندما امتلات وتم شراء ارض وتحويلها الى مقبره واذكر ان حماس قدمت 100الف دولار مساهمه منها والسفاره ايضا والخيرين ايضا. ولكن اللجنه الشعبيه كانت الاساس في وضع الخريطه للمقبره وقد عملت كخليه نحل في جمع التبرعات ومن خلال الاعلام ايضا تم اخيرا شراء ارض مساحتها كبيره تكفي لعشرات السنين من دفن الموتى. يجب التحرك وفورا من اجل هذه القضيه. لان اكرام الميت دفنه.

دلال ام عاطف

طرحنا هالمشكلة اكتر من مرة وبصراحة كان عنا عدة اقتراحات منها انو ممكن يتم الدفن للعائلة نفسها بنفس القبر طبعا بعد استشارة الشيوخ ﻻنو ما في اراضي تعمل مقبرة وتستوعب اﻻعداد ما بعرف ازا هاﻻقتراح بيزبط

ادهم ابو شيخة

اخت دلال الموضوع لازم ينشغل بشكل رسمي بغض النظر عن التفاصيل.يعني بدها تربي جديدة بكل الحالات .وعمليت التداخل بدفن اكيد ما بتكون حل كامل .لانو في فترة معيني لاعادة دفن شخص تاني من نفس العائلة .يعني القصة بدها حل جزري.

ادهم ابو شيخة

اخي محمد عندما تم طرح الموضوع تخيلت ان الوضع سيكون له صدى ولاكن ما كان اقل من المطلوب مع العلم لو كان موضوع غير اجتماعي لكان الوضع مختلف بس للاسف الشديد الصدى كان ضعيف و اشكر الاخوة في شبكة مخيم البداوي لتفعيل الموضوع .برغم من مهمة الفصائل و اللجان الشعبية و لجنة المساجد يجب ان يكون الدور الاكبر.من هنا اقول و تلك الايام نداولها بين الناس .فلمعضلة قادمة لا محال والله يلطف بلعباد وللمهتمين كل الشكر و الاحترام .و سيستمر الموضوع لحين وجود حل لما هوا قادم ……

ادهم ابو شيخة

شي غريب بهل المخيم لو في شي موضوع اخلاقي كان كل المخيم بحكي فيه.بس موضوع متل هاد الناس نايمي اعلمو انكم ستستغيثون.في الايام القامة و مجتمع بستاهل مرجعية بحجم ما هوا فيه .و مع كل الاحترام و التقدير للمهتمين رغم اني تاكت انهم اقليات… في مخيم يعتبرونه عنوان نضالي .ومرجعيات لا تعطي المخيم الا ما تستفيد منهو يا الطيف الطف مما هوا قادم . وعندما تنام الضمائر اعلمو ان الخراب قادم .

18. Mai um 13:02



ادهم ابو شيخة

اخي خالد هاي بهمت الحريصين وبدها حل قبل من الناس تبلش تصرخ.

ادهم ابو شيخة

اخي الكريم لما صورت التربي مستغرب بهل مرجعيات يلي عنا شي غريب و شو بيعملوا ما في غير ؟؟؟؟؟؟؟…..!!!!!!!.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...