الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | فياض يزور حزب الله في الشمال

فياض يزور حزب الله في الشمال

زار امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض على راس وفد من قيادة المنطقة عضو المكتب السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح يوم السبت ١٣ – ٦_ ٢٠1٤.

حيث تباحث الطرفان في اخر المسيتجدات السياسية في لبنان وفلسطين تطرق فياض الى المصالحة الفلسطينية وتشكيل الحكومة الفلسطينية التي تدعم المصالحة وتثبت الوحدة والوطنية لمواجهة الاخطار الخارجية.

كما تطرق فياض الى الدور المصري براسة السيسي الذي يجب ان يكون ريادي لمواجهة المشروع الصهيوني في المنطقة العربية وخاصة في فلسطين مؤكدا على عمق العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسظيني التي تجسدت بتقديم الشعب اللبناني الشهداء والاسرى من ابنائها على ارض فلسطين ومن اجلها.

واشار فياض الى بطء الاعمار في مخيم البارد والعوائق التي تقف في وجه تسريعه داعيا الحكومة اللبنانية والانروا الى تحمل مسؤولياتها تجاه ذلك .

بدوره اعتبر صالح الى ان فلسطين موجودة في قلب كل عربي ووطني شريف وعلاقة الشعب الفلسطيني واللبناني قد تعمدت بالدم ونرجو ان نعود معكم الى فلسطين لانو لا فرق بين لبنان وفلسطين وبان المصاحة كانت ضرورة واجبة وبان قوة وامان الامة يقوي قضية فلسطين ولا بد من ان تتوجه كل البنادق نحو العدو الغاصب للارض الفلسطينية .



اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...