الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | فياض يزور النائب السابق مصباح الاحدب

فياض يزور النائب السابق مصباح الاحدب

قام امين سر حركة فتح في منطقة الشمال ابو جهاد فياض على راس وفد من قيادة المنطقة بزيارة النائب السابق الاستاذ مصباح الاحدب، وذلك يوم الخميس ٣_٧_٢٠١٤ .

تباحث الطرفان باخر المستجدات السياسية في الساحتين الفلسطينية والعربية . حيث تطرق فياض الى استباحة القوات الصهيونية للاراضي الفلسطينية على خلقية عملية الاسر للجنود الصهاينة و العثور عليهم قتلى مما ادي الى سقوط العشرات بين شهيد وجريح وما يزيد عن ستماية اسير وذلك من خلال القصف التدميري للقطاع والمداهمات في الضفة وذلك وسط لا مبالاة العالم اجمع و دعا فياض المجتمع الدولي الى استنكار جريمة قتل الفتى ابو خضرا على ايدى قطعان المستوطنين واكد فياض على ضرورة حماية ابناء شعبنا عير التوجه الى مؤسسات المجتنع الدولي وعلى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة المجرمين الصهاينة على جرائمهم.

كما

واكد فياض على العلاقة التاريخية التي تجمع بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والتي تعمدت بالدم.

واضاف بان التفجيرات الاخيرة والمتنقلة في مدينة طرابلس تعتبر سابقة خطيرة يجب ان لا تتكرر وان تتم محاسبة المعتدين .

واستنكر فياض الهجمات التفجيرية الارهابية التي يتعرض لها لبنان، متمنياً ان يعم الامن والامان في الربوع اللبنانية ، مؤكداً على سياسة نأي الفلسطينيين بانفسهم وعدم التدخل في الشان الداخلي اللبناني.

بدوره شكر سعادة النائب مصباح الاحد وفد حركة فتح على زيارته واعتبرها مهمة لجهة التشاور في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها الساحتين اللبنانية والفلسطينية .

واشار الاحدب الى ان علاقة طرابلس مع الشعب والقضية الفلسطيتية تاريخية ويجب ان تتطور واضعاً امكانياته في خدمة الشعب الفلسطيني .

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء رباعي في بلدية وادي النحلة – منطقة الشمال

زار وفد من وزارة التنمية والسفارة الالمانية برفقة وفد من ...