الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | اعتصام في مخيم نهر البارد تضامناً مع اهلنا في الضفة وغزة

اعتصام في مخيم نهر البارد تضامناً مع اهلنا في الضفة وغزة

استنكارا للهجمات الصهيونية الوحشية على شعبنا الفلسطيني و تنديدا بأفعالهم الجرمية و تضامنا مع شعبنا المنتفض في الداخل الفلسطيني دعت فصائل المقاومة الفلسطينية و اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد إلى إعتصام جماهيري في المخيم حضره ممثلو الفصائل و اللجان الشعبية و الأهلية فضلا عن حشد من أهالي المخيم و ذلك في ساحة مسجد القدس عند تمام الساعة السادسة مساء يوم الإثنين الموافق 7-7-2014 .

كلمة فصائل المقاومة ألقاها أمين سرها في الشمال الأخ عاطف خليل :

أشار فيها إلى أن الإعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على شعبنا لن تزيد شعبنا و مقاومته إلا الإصرار و الصمود.

وطالب بتصعيد المقاومة للدفاع عن شعبنا في غزة مشيرا إلى ضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة لوضع استيراتيجية دفاعية ، كما طالب بتصعيد المواجهات في الضفة وصولا لإنجاح الإنتفاضة الثالثة .

و أشار إلى ضرورة استكمال بنود المصالحة بالشراكة الكاملة بين جميع مكونات الشعب الفلسطيني و إجراء الإنتخابات الشاملة في جميع مؤسسات السلطة و المنظمة .

و طالب القيادة الفلسطينية بالتوجه إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاكمة اسرائيل و قادتها و فتح تحقيق لمحاسبة مرتكبي مجزرة الإعتداء على الفتى محمد أبو خضير و العدوان المتواصل على غزة و القدس .

كلمة اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد ألقاها الأخ حمزة خضر و جاء فيها ما يلي :

– طالب كل الفلسطينيين بالتوحد و الإنتفاضة في وجه الإحتلال .

-وجه رسالة لكل العرب و المسلمين لمحاربة رأس الظلم و منشأ الشر المتمثل بالكيان الصهيوني الغاصب .

– و أشار في هذه المناسبة إلى سياسات الظلم و القهر التي تمارسها الأنروا بحق أهالي مخيم نهر البارد ، مطالبا إياها بالإيفاء بتعهداتها باستكمال الإعمار و استمرار برنامج الطوارئ إلى حين الإنتهاء من حالة المعاناة .

-طالب الحكومة اللبنانية بالتحرك بجدية لإنهاء مأساة البارد ، خاتما كلمته برسالة للطرف الفلسطيني عموما بأنه عليكم بالعمل و الضغط على كل المعنيين لإسترجاع مخيم نهر البارد .


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي

بعد المساعي الخيرة التي قام بها مجموعة من الشباب في ...