الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | منظمة الشبيبة الفلسطينية – لبنان بيان صادر عن سكرتيريا منظمة الشبيبة الفلسطينية

منظمة الشبيبة الفلسطينية – لبنان بيان صادر عن سكرتيريا منظمة الشبيبة الفلسطينية

يا جماهيرنا الصامدة المقاومة في قطاع غزة / جماهير شعبنا في الضفة الفلسطينية المحتلة

جماهير شعبنا في ارضنا المحتلة عام 1948 / شعبنا في مخيمات اللجوء و في الشتات

في مثل هذه الايام المباركة ” عيد الفطر السعيد” هي بالاساس ايام للفرح في عالمنا العربي و الاسلامي ، لكننا اليوم نعيش ايام تحمل مشاعر الاسى و الحزن يعيشها شعبنا في الارض المحتلة عموماً و في غزة هاشم خصوصاً…. فعدوّنا الصهيوني المحتل لم يترك آلة دمار و قتل الّا و استعملها محاولاً قهر شعبنا و قهر مقاومته لكسر ارادة الصمود لشعبنا عبر القتل و التدمير و التهجير ….. لكنَّ شعبنا الفلسطيني يستمد قوته و ارادته و صموده من دم الشهداء و معاناة اطفالنا و شيوخنا و نساءنا ، شعبنا الفلسطيني الذي ما زال مقاوماً للاستعمارات عبر التاريخ لم و لن يستكين ، لم و لن يلين او يستسلم ، فالراية البيضاء غير موجودة في قاموس شعبنا النضالي ، فشعبنا صاحب راية احمر احمر لون الدم …. شعبنا الفلسطيني آمن بعدالة قضيتنا و حقنا في العودة و التحرير و النصر… شعبنا الفلسطيني الذي اجترح مقاومته منذ النكبة سيبقى يعضّ على الجراح و يودّع الشهداء و يرفع شارة النصر ، ليس حباً بالموت بل شارة النصر يرفعها في وجه الموت نفسه و في وجه العدو الصهيوني … شارة النصر التي ستظل مرفوعة حتى كسر هذا العدو الصهيوني و دحره عن ارضنا الحبيبة و اقامة دولتنا الفلسطينية على كامل التراب الوطني ..

في يوم العيد يتجدد امل شعبنا في التحرير و النصر و العودة عبر مقاومته و نضاله و توحده على نهج المقاومة … فشعبنا يتوحد على فلسطين كل فلسطين .

اليوم نجدد وقوفنا مع مقاومة شعبنا الباسلة ونتقدم بتحيّة العودة والوحدة لكل المقاومين في كتائب و سرايا المقاومة التي وهي تزرع الشك والخوف في قلب العدو ، تزرع الامل في نفوس شعبنا في فلسطين و الشتات وتزرع الثقة و أمل النصر و العودة و التحرير .

تحية للشهداء و الجرحى … تحية للاسرى و المعتقلين …

تحية لاطفالنا و شبابنا و شيوخنا و نسائنا في الارض المحتلة

عاشت فلسطين و اننا لعائدون و اننا لمنتصرون

بيروت 27 تموز 2014

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأشبال يفوز على الخليل بنتيجة عريضة

دور نصف نهائي الأشبال يفوز على الخليل بنتيجة عريضة 8 _ 1 و يتأهل للمباراة النهائية في مخيم البداوي

دورة الشهيد ابو علي مصطفى السادسة عشر . و في ...