مسيرات وضع اكاليل على اضرحة الشهداء صبيحة عيد الفطر

نظمت حركة فتح مسيرة جماهيرية صبيحة عيد الفطر في مخيم البداوي شارك فيها ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تقدم المسيرة ثلة من حرس الشرف وحملة الاكاليل، جابت المسيرة الشوارع الرئيسية للمخيم وانتهت عند مقبرة الشهداء حيث وضعت الاكاليل وقرات الفاتحة.

ثم كانت كلمة للاخ ابو خالد غنيم عضو قيادة فتح في الشمال جاء فيها ان غزة تخوض معركة الشرف وتزف الشهداء من الاطفال والنساء والشيوخ لتبقى حرة ابية وبان صواريخ المقاومة باتت تطال كل المدن الفلسطينية المحتلة وهذه المعركة المشرفة قد وحدت الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده مصراً على تحقيق حريته ونصره.

واضاف غنيم بان حركة فتح تعاهد الشعب الفلسطيني بان تبقى على عهدها للشهداء وامينة على القضية وعلى الثوابت بقيادة الرئيس ابو مازن وبان حركة فتح تتصدى مع باقي الفصائل لهذا العدوان الصهيوني على غزة لم تجدي نفعا مطالبتنا للدول العربية وللعالم لذلك اتكالنا على الله وعلى قدرات شعبنا في كافة اماكن تواجده وعلى الشعوب الحرة.

واكد غنيم على ضرورة اعادة الاعتبار لمبدا الكفاح المسلح وضرب مصالح العدو في كافة انحاء العالم.

كما انطلقت مسيرة في مخيم البارد حيث وضعت الاكاليل على اضرحة الشهداء وكانت كلمات اكدت على ان الحرب على شعبنا في غزة جريمة يندى لها جبين الانساية ووسمة عار على جبين الانسانية.

وكذلك قامت شعبة طرابلس بوضع اكاليل على اضرحة الشهداء في مدينة طرابلس






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق