الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الشعبية مطلوب ان يتعزز صمود غزة بالوحدة لا ان يطعن بالانقسام

الشعبية مطلوب ان يتعزز صمود غزة بالوحدة لا ان يطعن بالانقسام

11-09-2014

أختتمت في مخيم البداوي دورة الشهيد أبوعلي مصطفى الثالثة عشرة التي أقيمت في ملعب فلسطين بحضور حاشد قُدّر بـ 1500 شخص، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول المنظمات الجماهيرية للجبهة في لبنان الرفيق احمد غنومي، كما حضر فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية والاندية الرياضية المشاركة في الدوره والتي كان عددها 12 فريق رياضي من مخيمي نهر البارد والبداوي، وحشد من الرفاق والأصدقاء، وأعضاء منظمة الشبيبة الفلسطينية في المخيم، والرفيق خالد اليماني مسؤول منظمة الشبيبة في لبنان، والرفيق رائد السعيد مسؤول الجبهة في البداوي، والرفيق ابو رؤول السعيد مسؤول نادي القدس الرياضي، ومسؤولي الأندية الرياضية وحشد رياضي غفير غصت به مدرجات الملعب.

وبعد الترحيب بالحضور من قبل الرفيق أبو رؤول السعيد، أشار إلى أن دورة الشهيد أبوعلي مصطفى والتي ينظمها نادي القدس الرياضي في كل عام في ذكرى استشهاده، استمرت شهراً كاملاً وقد لاقت الدورة التشجيع من أهل الرياضة والرياضيين.

ثم القى الرفيق غنومي الكلمة التالية: السلام عليكم .. السلام على الشهداء، السلام على الأوفياء في يوم الوفاء للقائد الشهيد أبوعلي مصطفى، السلام عليك يا أبوعلي يوم تركت لنا هذة الوصية .. وصية التمسك بالعودة والمقاومة ..يوم إختصرت الطريق وعدت مقاوما لتحفر في ذاكرتنا الدرس الكبير عندما لقنتنا إياه بكلمتين عدنا لنقاوم وعلى الثوابت لن نساوم .. السلام عليك وأنت تعبر الجسر دون أن تلقي التحية على جنود الاحتلال وأنت ترفض أن تترجل وتوقع على أوراق الدخول لدى هؤلاء الدخلاء .. الصهاينة الغزاة للأرض التي عرفتها وعرفتك جيدا وللنهر الذي عبرته مرات محملا بالرصاص والبنادق .. السلام على دمك الطاهر الذي لم يجف قبل أن ينطق أحمد سعدات وقبل أن تنطلق رصاصات عاهد غلمة مجدي الريماوي حمدي القرعان وباسل الاسمر معلنة أن الرأس بالرأس ولن تموت قبل أن تكون ندا .. السلام على الحكيم الذي قال لنا ثوروا فلن تخسرو سوى القيد والخيمة .. هي مدرسة الفكر والحق من غسان كنفاني الى أبو ماهر اليماني لتستمر بعنفوان خالدة جرار التي تواجه اليوم قرار الابعاد .. هي إذن مدرسة المقاومة التي جسدها معتز وشحة فإستشهد ولم يستسلم ..هي مدرسة التمسك بحقنا في العودة الى وطننا فلسطين كل فلسطين .. نعم فها هي غزتك يامحمد الاسود تقاوم بشجاعتك وتصمد ببطولة وتفخر بشهدائها وتعتز بنصرها ..هاهي غزة يا وديع حداد تستعيد فينا روح البطولة في مطار اللد التي مثلها كوزو اكوموتو ورفاقة .. نعم هذا هو الطريق الذي تؤكده اليوم الجبهه الشعبية لتحرير فلسطين وكتائب أبو علي مصطفى طريق المقاومة والوحدة الوطنية .

ولأن المقاومة وكذلك الوحدة كانتا السارية التي إرتفعت عليهما راية الشهداء والنصر ولأن شعبنا إسترخص الروح وكل ما يملك في سبيل النصر الذي سيحقق له حريته وكرامته .. لن يرض اليوم أن يعود الى لغة الانقسام التي تمارس عبر تصريحات لاترى مما حصل سوى محاولات لتحقيق مصالح فئوية ..وشعبنا الذي قدم كل هذة التضحيات يرفض اليوم أن يطعن في الظهر والمطلوب اليوم أن يتعزز هذا الصمود بالوحدة لا أن يطعن بالانقسام أو أن يعاد الى المفاوضات العبثية والتنازلات المجانية وهو يريد اليوم أن يتوقف التنسيق الامني مع الاحتلال .

في ذكرى ابو علي مصطفى تحية لشهداء شعبنا ورموزه أبوعمار والياسين والشقاقي وجبريل وابوعدنان حمد وزهير محسن والبرغوثي وسمير غوشة وابو العباس والتحية الى شهداء غزة وقادة معركة الوفاء للشهداء محمد أبو شمالة ورائد العطار ودانيال منصور صلاح ابو حسنين شعبان الدحدوح وزكريا أبو دقة والقادة الميدانيين لكتائب أبو علي مصطفي محمود عباس أبو العمرين وعبد الرحمن حدايد .

في ذكرى أبو علي مصطفى التحية لكل الشرفاء اللذين وقفوا الى جانب الحق الفلسطيني

واخرها حق شعبنا في المقاومة تحية للجمهورية الاسلامية في إيران وللمقاومة في لبنان وللشعوب والانظمة في أمريكا الاتينية ..تحية لجورج غالوي ولغسان بن جدو ولكل الاحرار على إمتداد الوطن العربي والعالم .

وإننا لمنتصرون

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء رباعي في بلدية وادي النحلة – منطقة الشمال

زار وفد من وزارة التنمية والسفارة الالمانية برفقة وفد من ...