الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | فياض يزور الوزير سمير الجسر

فياض يزور الوزير سمير الجسر

قام امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض بزيارة معالي الوزير سمير الجسر في مكتبه في طرابلس على راس فد من قيادة المنطقة يوم الجمعة ١٩_٩_٢٠١٤ .

تباحث الطرفان في اخر المستجدات السياسية في لبنان وفلسطين وفي الوطن العربي حيث وضع فياض معاليه في اخر ما الت اليه الاوضاع على خلفية ما تعرض له قطاع غزة من هجمة صهيونية من العدو الصهيوني والصعوبات التي يشكو منها الاهالي هناك وضرورة ان يتم تفعيل المصالحة الفلسطينية واتاحة الفرصة امام حكومة الوفاق الوطني للقيام بواجبها لاعادة الاعمار وتخفيف المعاناة عن الاهالي وفتح المعابر وبناء المطار والمرفأ .

و اكد معاليه بان العدو الصهيوني لن يرضى بالوحدة الفلسطينية التي ادت الى ذلك الصمود الاسطوري للشعب الفلسطيني وليس هناك شك بان القوة المدمرة التي استعملت كانت هائلة والقصد منها ليس حماس وانما كل الشعب الفلسطيني لذلك يجب دراسة البطولات التي سطرها الشعب الفلسطيني في تصديه للعدوان ولكن المؤسف ان العرب كلهم يعيشون ردة الفعل وقد تخلو عن القضية التي كانت تجمعهم وهي القضية الفلسطينية.

و وجه معاليه التحية للشعب الفلسطيني على صموده واكد على اهمية تثبيت الوحدة الوطنية لحماية المشروع الوطني وتمنى معاليه ان يستطيع جميع اللبنانيين الحفاظ على عدم نقل مايجري في دول الجوار الى لبنان .

ووضع فياض معاليه باخر مستجدات مخيم نهر البارد والزيارة،التي قام بها سفراء الدول المانحة للمخيم الاسبوع الماضي وطلب نقل رسالة اهالي البارد للرئيس سعد الحريري لما له من دور فاعل في لبنان.

واكد فياض ناي الشعب الفلسطيني وعدم رغبته التدخل بالشان الداخلي اللبناني وتمنى له دوام الاستقرار لان لبنان المعافى قوة لفلسطين

وتباحث الطرفان بالصعوبات الحياتية التي يعاني منها اهالي المخيمات الفلسطينية في لبنان وتحديدا الخريجين واصحاب الشهادات العليا وضرورة تأمين فرص عمل للشباب الفلسطيني في لبنان ودول الخليخ.



اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء أخوي مع العزيز اسماعيل سرداح ( أبو حسام ) ابن مخيم البداوي القادم من القارة الاسترالية الى برلين / ألمانيا

برلين يوم الأثنين 26/6/2017 أحلى ما فى الكون لقاء الاحباب ...