الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | تكريم الرفيق علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية

تكريم الرفيق علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية

تكريم الرفيق علي فيصل

زار وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية في فرع البداوي ضم كل من امين الفرع عاطف خليل ،وفاطمة عبد العزيز امينة المنظمة النسائية ، عضو المكتب السياسي للجبهة وامينها في لبنان الرفيق علي فيصل ، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة منى واكد ،وذلك في المقر الرئيسي للجبهة في بيروت.

وقد نقل عاطف خليل تحيات قيادة وهيئات وقواعد فرع البداوي للرفيق علي فيصل ،ومن خلاله للامين العام الرفيق المناضل الكبير نايف حواتمه ، وقدم خليل شرحا وافيا عن الوضع التنظيمي والحزبي لفرع البداوي الذي عقد مؤتمره الحزبي منتصف الشهر الماضي ، وسلط خليل الضوء على ما يعانيه مخيم البداوي من مشكلات تتعلق في الوضع الصحي ، والتعليمي والبنى التحتية في المخيم بالتركيز على اصحاب الامراض المستعصية ومعاناتهم مع الاونروا .واكد خليل على تحصين الوضع الامني في المخيم بالتعاون القائم بين جميع الفصائل .

ثم قدم الرفيق علي فيصل شرحا مفصلا حول مستجدات الوضع السياسي على المستوى الفلسطيني والاقليمي ،مؤكدا على ان الجبهة تسعى الى انهاء الانقسام وتشكيل حكومة وحدة وطنية بمشاركة الجميع على قاعدة (شركاء في المقاومة والشهادة ، شركاء في القرار الوطني) وهو ما اكدت عليه المبادرة الوطنية التي اطلقها المكتب السياسي للجبهة وهناك نقاش وحوار حولها مع جميع الفصائل والشخصيات والممؤسسات الفلسطينية. وشدد فيصل على المراكمة على التحركات المطلبية بما خص تقديمات الاونروا واعمار البارد وملف الحقوق الانسانية ، داعيا الى تضافر الجهود لتحقيق هذه المطالب وهو ما يستدعي تطوير اداء منظمة التحرير الفلسطينية بجميع مؤسساتها وتعزيز المكانة السياسية لسفارة دولة فلسطين في لبنان بعيدا عن التفرد والاستئثار .

واثنى فيصل على الدور الوطني والتنظيمي الذي يقوم به فرع الجبهة في البداوي ، داعيا اياه الى حمل مشاكل ومطالب ابناء المخيم وتطوير التحركات الجماهيرية لتحسين الاوضاع الاجتماعية في المخيم .

وفي ختام القاء تم تقديم درعا تكريميا من المؤتمر الثاني عشر للبداوي،تقديرا للدور الوطني والسياسي الذي يضطلع به الرفيق علي فيصل .







اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يواصل مكتب متابعة شؤون النازحين في مخيم البداوي توزيع ربطات الخبز المقدمة من الهلال الاحمر الكويتي

مخيم البداوي – موقع عبد خطار لليوم الرابع على التوالي ...