الرئيسية | الاحتلال | العدو يطلق سفارة افتراضية في الخليج
العدو يطلق سفارة افتراضية في الخليج

العدو يطلق سفارة افتراضية في الخليج

في ظل التقارب الكبير بين دول عربية وكيان العدو الصهيوني، أطلقت وزارة خارجية الاحتلال سفارة افتراضية لها في الخليج، ما أثار ردود فعل غاضبة في صفوف الناشطين.

وقالت الخارجية الإسرائيلية في حسابها على موقع تويتر: يسرنا أن نعلن عن إعادة إطلاق صفحة إسرائيل في الخليج بهدف تعزيز الحوار بين إسرائيل وشعوب الخليج ونأمل أن تسهم هذه السفارة الافتراضية في تعميق التفاهم بين شعوب دول الخليج وشعب إسرائيل في مختلف المجالات.

وأعاد أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس حكومة العدو للإعلام العربي، مشاركة الحساب الجديد للسفارة الافتراضية عبر تويتر، مغردا إلى المتابعين الخليجيين الأعزاء، تابعوا هذا الحساب المخصص لكم والموجه إليكم بهدف توسيع رقعة الحوار بيننا وبينكم.

ردود فعل غاضبة أثارتها إعادة إطلاق الصفحة التطبيعية التي هاجمها ناشطون خليجيون، ومنهم السعودي محمـد الجـارالله الذي غرد قائلا: التفاهم بين الشعوب لا يكون بهذه السهولة التي تظنون، أنتم محتلون وستبقون في نظرنا هكذا حتى لو حاول كل الكون تجميل صورتكم القبيحة.

وأضاف: لا يمكن أن نمد جسور السلام مع (دولة) بنيت على أجساد الشهداء في فلسطين، دولة عصابات لا يمكن أن يحدث معها تفاهم إلا بزوال احتلالها.

ودشنت صفحة إسرائيل في الخليج في يوليو/ تموز 2013، لكنها توقفت عن التغريد منذ 10 ديسمبر/ كانون الأول 2014، دون معرفة سبب ذلك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آثار مسروقة من سوريا والعراق في متحف صهيوني

آثار مسروقة من سوريا والعراق في متحف صهيوني

عرض متحف صهيوني في القدس المحتلة ...