اخبار الوطن العربي

الجمعية الطبية الألمانية العربية تُجري عدة عمليات برام الله ونابلس

الأحد 10 فبراير 2019

رام الله – سوا

يجري وفد الجمعية الطبية الألمانية العربية، عدة عمليات بمشافي  رام الله ونابلس في تخصصات جراحة الأعصاب، والعمود الفقري، والعظام، والأطفال بالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية.

وبحسب ما وصل “سوا” الإخبارية، أكد رئيس الجمعية الطبية الألمانية العربية علي معروف لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الاحد ، أن الوفد الطبي للجمعية وصل فلسطين في زيارة تأتي في سياق الواجب الانساني التي اعتاد عليها الوفد مراراً منذ ما يزيد على عشر سنوات.

وأوضح معروف أن الفريق الطبي يسعى أيضاً وبالاتفاق مع وزارة الصحة الى تخصيص مجموعة من الأطباء الفلسطينيين من خلال اصطحابهم الى المانيا والاشراف على تدريبهم لمدة 6 أشهر في عدة تخصصات مهمة، بالإضافة لاصطحاب أطباء ألمان وآخرين عرب الى الوطن لتبادل الخبرات.

واعتبر معروف أن هذه الزيارة للوطن وغيرها للمخيمات الفلسطينية بكل أماكن تواجدها هي واجب انساني وواجب الابن لأمه، مشيراً إلى أنه ابن فلسطين وينتمي اليها رغم انه ولد وعاش خارجها.

كم وأعرب عن اعتزازه وشكره  للرئيس  محمود عباس الذي قلده وسام الاستحقاق والتميز، مؤكداً أن الوسام الأكبر له هو ما يشعر به المواطنون تجاهه من تقدير

 

https://www.facebook.com/PalestineTv/videos/264669574435940

دعوه عشاء من وزير الصحه الفلسطيني جواد عواد بحضور وزير الاعلام احمد عساف ووزير العدل علي ابو دياك على شرف الوفد الطبي الألماني العربي

مقالات ذات صلة