الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | اعتصام للمنظمة النسائية الديمقراطية في البداوي‎

اعتصام للمنظمة النسائية الديمقراطية في البداوي‎

النسائية الديمقراطي : اعتصام امام الاونروا.

اقامت المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية اعتصاما بمناسبة يوم المراة والام والطفل ، وذلك امام مكتب مدير الاونروا في مخيم البداوي ، وقد رفع في الاعتصام يافطة كتب عليها التحية للمراة الفلسطينية ، وكل الجهود لتحقيق العدالة الاجتماعية والمساوة . وقد شارك في الاعتصام ممثلو الفصائل واللجنة الشعبية والمكاتب النسائية وحشد من كادرات وعضوات وانصار المنظمة النسائية .

وقد بدا الاعتصام بكلمة نرحيب من عضو قيادة المنظمة مروة الشولي .

كلمة المكاتب النسائية الفلسطينية القتها ريما حمزة عضو قيادة مكتب المراة الحركي اشادت بدور المراة الفلسطينية في النضال من اجل فلسطين . وقد اشادت بدور المراة الفلسطينية في الوطن المحتل التي تقف جنبا الى جنب مع المناضل الفلسطيني في كافة الميادين وساحات المقاومة .

كلمة المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية القتها مسؤولة المنظمة في المخيم فاطمة السعيد التي هنات النساء الفلسطينيات بيوم المراة والام والطفل . واكدت على الدور الاساسي للمراة الفلسطينية التي تتعرض لابشع التعذيب في سجون الاحتلال ،وتتميز بنضالها ،حيث تتقدم الصفوف ،وتقدم ابنائها شهداء من اجل دحر الاحتلال وتحرير الاسرى واقامة الدولة الوطنية المستقلة بعاصمتها القدس وحق عودة اللاجئين .

ودعت السعيد الى بذل الجهود من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية والمساوة . وطالبت الاونروا بزيادة خدماتها للاجئين وخاصة لاصحاب الامراض المستعصية .










اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...