الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | اعتصام المئات من اللاجئين والنازحون من مخيمات سوريا امام مكتب مدير الاونروا في مخيم البداوي

اعتصام المئات من اللاجئين والنازحون من مخيمات سوريا امام مكتب مدير الاونروا في مخيم البداوي

بدعوة من الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية اعتصم المئات من اللاجئين والنازحون من مخيمات سوريا امام مكتب مدير الاونروا في مخيم البداوي . وذلك احتجاجا على ااقرارات الجائرة التي اتخدتها الاونروا بسلسة من التقليصات طالت الاخوة النازحين من سوريا .

وقد القى محمد ابو ناصر كلمة النازحين من مخيمات سوريا دعا فيها المدير العام للتراجع عن قراره الاخير ووضع خطة طوارئ لهم .

كلمة الفصائل الفلسطينية القاها القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عاطف خليل حيا فيها تحركات النازحين باعتصامهم المفتوح منذ ١٢ يوما ، وباعتصام اخر لابناء البارد منذ ٥٣ يوما . وشدد خليل على مشروعية التحركات الجماهيرية المطالبة بوقف تقليصات الاونروا خاصة بما يتعلق بالاخوة النازحين ووقف بدل الايجار لهم ، والمماطلة بعملية اعادة اعمار البارد ووقف خطة الطوارئ .

ودعا خليل المفوض العام للتدخل السريع ومعالجة هذه القضايا عبر توفير الاموال المطلوبة لخطة طوارئ شاملة للنازحين من سوريا ليتمكنو من العيش بكرامة الى حين تامين الرجوع الامن والسريع الى مخيماتنا في سوريا باعتبارها عنوان نضالنا من اجل العودة الى فلسطين .وحمل خليل المدير العام للاونروا في لبنان المسؤولية الكاملة عن اية تداعيات سلبية قد تنتج عن الاجراءات الاخيرة التي اقدم عليها المدير العام بتقليص جزء من الخدمات لاهلنا النازحين .

وختم خليل بان التحركات الجماهيرية مستمرة وستتصاعد بشكل تدريجي اذا لم تتراجع الاونروا عن اجرائتها






اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الرياضية في منطقة الشمال نظمت بطولة المدارس المتوسطة في لعبة كرة القدم للفتيات

نظمت اللجنة الرياضية في منطقة الشمال ...