اخبار مخيم البداوي

لقاء مع المعتصمين من نازحي مخيمات سوريا‎

اكد القيادي في الجبهة الديمقراطية امين سر الفصائل الفلسطينية في الشمال عاطف خليل خلال لقاء مع النازحين من مخيمات سوريا المعتصمين منذ اكثر من شهر في احدى المدارس التابعة للاونروا في مخيم البداوي ، على مشروعية التحركات الاحتجاجية ضد الاجراءات الظالم التي اتخذتها الاونروا مؤخرا بوقف مساعدة بدل الايواء لهم ،

واعتبر خليل هذا الاجراء بالمجزرة بحق هؤلاء النازحين الذين سيتحولو الى السكن في العراء ، ودعا خليل الامناء العامون للفصائل واللجنة التنفيذية والرئيس الفلسطيني الى التدخل العاجل وتشكيل خلية ازمة تجول على الدول المانحة والعربية لتوفير الاموال المطلوبة لمساعدة اهلنا النازحون من سوريا . وشدد خليل على استمرار التحركات السلمية والحضارية وفق استراتيجة موحدة على مستوى لبنان وكل المخيمات حتى اجبار الاونروا التراجع عن اجراءاتها الهادفة الى قتل ابناء شعبنا في البحار والمحيطات والصحاري بحثا عن الامن والامان .

وطالب خليل المفوض العام للاونروا بالبحث عن تمويل وترشيد الموازنات ،بما يكفل استمرار الاونروا بتقديم الخدمات الصحية والتربوية والاغاثية لعموم اللاجئين بلبنان ، وتسريع اعمار مخيم نهر البارد واستمرار خطة الطوارئ . محذرا من مغبة الاستمرار في ادارة الظهر لمطالب اللاجئين في لبنان ، والتي ستكون تدعاياتها سلبية على كافة المستويات .

لقاء مع المعتصمين من نازحي مخيمات سوريا‎

مقالات ذات صلة