مسيرة وضع اكاليل صبيحة يوم عيد الفطر في مخيم البداوي

نظمت حركة فتح قيادة منطقة الشمال مسيرة جماهيرية صبيحة يوم عيد الفطر الموافق يوم الجمعة 17/7/2015 .

انطلقت المسيرة من امام مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي يتقدمها ثلة من حرس الشرف وحملة الاكاليل وتشكيلات من كتيبتي بيت المقدس وشهداء البداوي .

شارك في المسيرة ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وجماهير من مخيمي البداوي والبارد ومخيمات سوريا.

جابت المسيرة الشوارع الرئيسية في المخيم ثم انتهت عند مقبرة الشهداء حيث وضت الاكليل على اضرحة الشهداء باسم قيادة المنطقة وكتيبتي شهداء البداوي وبيت المقدس .

بعد قراءة الفاتحة واهداء ثوابها لارواح الشهداء القى عضو قيادة الحركة في الشمال مسؤول الاعلام مصطفى ابو حرب كلمة اكد فيها على عظمة ما قدمه الشهداء من تضحيات من اجل فلسطين وجماية شعبهم وعاهدهم على الاستمرار على ذات المنهج والخط في الحفاظ على امن المخيمات ومحذرا من مخاطر ما يحصل فيها من فوضى ومشاكل قد تودي بعنوانها الثوري وطالب كل من يريد العيش في مخيماتنا ان يلتزم ضوابطها واخلاقياتها النضالية والثورية .

واعتبر ابو حرب بان على الجميع ان يوجه البندقة نحو العدو الصهيوني فقط محملا المسؤولية للجميع فصائل ومجتمع مدني ولجان شعبية للقيام بواجباتها تجاه الحفاظ على السفينة والا غرقت بمن فيها .

وختم ابو حرب بان العيد يمر على الشعب الفلسطيني وسط مرارة التهجير والغربة على اهالي مخيمات سوريا وسط تفاقم معاناتهم وبان اهالي مخيم البارد لا زالوا خارج بيوتهم فاي عيد هذا الذي يحل على اطفال قد سرقت عن شفاههم البسمات .

وختم مطالبا الجميع ضرورة تحمل مسؤولياتهم راجيا من الله ان يعيد على شعبنا عيد الفطر العام القادم وقد تحررت فلسطين واقمنا دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وقد عدنا الى بيوتنا




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق