الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | " اشد " في البداوي يكرم الطلبة الناجحون .

" اشد " في البداوي يكرم الطلبة الناجحون .

اقام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ” اشد” بالتعاون مع التجمع الديمقراطي للعاملين في الاونروا احتفالا تكريميا للطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية وتقديرا للهيئات التدريسية ورفضا لتقليص الاونروا لخدماتها ولا سيما التعليمية منها . وقد حضر الاحتفال عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ابو لؤي اركان على رأس وفد كبير وممثلي الفصائل الفلسطينية والهيئات التدريسية والطلبة الناجحين وذويهم وقيادة وكوادر وأعضاء اتحاد الشباب وانصاره .

— بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب من عضو منظمة الجيل الجديد في اشد الطالبة لينا حسن ثم الوقوف دقيقة صمت تحية للشهداء.

— كلمة الهيئات التدريسية في الاونروا القاها مدير مدرسة المزار الاستاذ احمد شعبان الذي شكر المدرسين والادارات على الجهد الذي بذلوه للوصول الى هذه النتائج الباهرة ، وشدد على عدم المساس بقسم التعليم لانه من الاحتياجات الاساسية لابناء شعبنا ، مؤكدا الحرص عل الاونروا والتمسك بها الى حين تحقيق العودة الى فلسطين .

— كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادتها في لبنان عاطف خليل هنىء الطلبة وذويهم بالنجاح وثمن جهود اتحاد الشباب الديمقراطي في اهتمامه بقضايا الطلبة واحتياجات السباب ، وشدد على رفض القرارات الجائرة التي اتخذتها الاونروا بتقليص الخدمات التي طالت جوهرها وعصبها وخاصة التعليم والصحة ومشروع اعمار البارد والمساعدات الضرورية للمهجرين من مخيمات سوريا . ودعا خليل المفوض والمدير العام للاونروا بمضاعفة الجهود من اجل تامين التمويل بما يضمن استمرا الاونروا وتوفير الخدمات المطلوبة وزيادتها نقيضا لسياسة التقليص التدريجي في الخدمات ترجمة للوظيفة التي انشأت هذه المؤسسة الدولية من اجلها وهي إغاثة وتشغيل اللاجئين حتى عودتهم الى ديارهم تطبيقا للقرار الدولي رقم ١٩٤ . واكد خليل على ضرورة تحشيد طاقات الشعب الفلسطيني وقواه السياسية والفصائلية والأهلية والشعبية لمواجهة مشروع تصفية الاونروا ووضع حد لمسلسل تقليصاتها ، وهو ما يحتاج الى توحيد الجهد الفلسطيني محليا ومركزيا وعلى مستوى اللجنة التنفيذية التي يجب ان تشكل خلية ازمة وتقوم بجولة دولية على المانحين من اجل القيام بواجباتهم تجاه شعبنا .وشدد خلبل على المسيرة التعليمية لان العلم سلاح نستطيع من خلاله مواجهة العدو الغاصب لارضنا ، اضافة الى العمل من اجل انهاء الانقسام وتصعيد المقاومة بكل اشكالها وصولا لانجاز الحقوق الفلسطينية بالعودة والدولة والقدس .

— كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني / اشد القاها عضو قيادته في المخيم الطالب ابراهيم مصطفى ، هنئ زملائه بنجاحهم ودعا الى توحيد الجهد الطلابي من اجل المطالبة بانشاء جامعة فلسطينية في لبنان لتخفيف الاعباء عن الطلاب وذويهم في ظل الارتفاع الجنوني في الاقساط الجامعية . ودعا مصطفى الطلبة الى الانتساب لاتحاد الشباب والانخراط في صفوفه دفاعا عن قضايا وهموم الشباب ووحقوقهم في التعليم والعمل والحياة الكريمة ..

— وختم الاحتفال بقيام التجمع الديمقراطي للعاملين في الاونروا بتوزيع شهادات التقدير للهيئات التدريسية ..

كما قامت قيادة اشد وعدد من مدراء المدارس بتوزيع شهادات التقدير على الطلبة الناجحين.













اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الرياضية في منطقة الشمال نظمت بطولة المدارس المتوسطة في لعبة كرة القدم للفتيات

نظمت اللجنة الرياضية في منطقة الشمال ...