الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الحاج رفعت شناعة يلتقي كادر حركة "فتح" في منطقة الشمال

الحاج رفعت شناعة يلتقي كادر حركة "فتح" في منطقة الشمال

24-07-2015

التقى امين سر حركة “فتح” ـ اقليم لبنان الحاج رفعت شناعة بكادر حركة “فتح” في منطقة الشمال يرافقه عضو قيادة الاقليم ابو هشام فياض، اليوم الجمعة 2472015.

وتقدّم الحضور امين سر حركة “فتح” في الشمال ابو جهاد فياض وقائد قوات الامن الوطني في الشمال ابو عماد الوني.

وتطرق شناعة الى ما يحصل في الوطن وتداعياته السلبية على القضية الفلسطينية وتفرُّد أمريكا بمشروع تقسيم الوطن العربي واستنزاف مقدراته على كل الصعد، ونوّه إلى تعنُّت حركة حماس ورفضها كل مشاريع المصالحة ونقضها للاتفاقات والعهود ان كان في القاهرة او في قطر وعدم افساحها في المجال للحكومة الفلسطينية للقيام بواجباتها في غزة وخاصة ادارة المعابر واعادة اعمار ما دمرته آلة الحرب الصهيونية وذلك تنفيذًا لمشروعها بإقامة دويلة اسلامية في غزة بدعم قطري وتركي وسعيها لفتح علاقات جديدة مع السعودية ومصر.

كما عرض الى نجاح ايران في مفاوضاتها بخصوص مفاعلها النووي ما جعلها دولة قوية في المنطقة علما انه تربطنا علاقة جيدة معها لكن مع الحفاظ على القرار الفتحاوي مستقلاً مؤكدًا أن القيادة الفلسطينية تسير باتجاه هدفها الذي رسمته وتسعى لتحقيقه باقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبحث الحضور اليات تطوير العمل التنظيمي الداخلي واليات العمل اليومي للكادر الفتحاوي وعلاقته مع الجماهير وكيفية تطويرها وانمائها من خلال المتابعة التنظيمية ووضع الخطط لذلك.

مفوضية الإعلام والثقافة – لبنان



اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجان الشعبية تكرم الصليب الاحمر الدولي في الشمال

أقامت اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة الشمال احتفالا تكريميا لرئيسة ...