الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | اعتصام المئات من العاملين في الاونروا والفصائل والطلاب وذويهم امام مكتب الاونروا في مدينة طرابلس

اعتصام المئات من العاملين في الاونروا والفصائل والطلاب وذويهم امام مكتب الاونروا في مدينة طرابلس

بدعوة من لجنة موظفي الاونروا في الشمال واللجان الشعببة اعتصم المئات من العاملين في الاونروا والفصائل والطلاب وذويهم امام مكتب الاونروا في مدينة طرابلس للاحتجاج على سياسية الاونروا في تقليص الخدمات والتهديد بتاجيل العام الدراسي . وقد القيت في الاعتصام كلمات للجنة الموظفين واللجان الشعبية والاهالي والطلاب وتم تقديم مذكرة باالمطالب .

وعلى هامش الاعتصام ادلى القيادي في الجبهة الدبمقراطية لتحرير فلسطين عاطف خليل بتصريح لعدد من وسائل الاعلام ، اكد رفض الشعب الفلسطيني لقرارات الاونروا الجائرة التي ستطال كل الخدمات وتمس بشكل اساسي التعليم ، وتحرم النازحين من مخيمات سوريا من العيش بكرامة ، وتقذف بالمجهول مشروع اعادة اعمار البارد ، وتحول المرضى خاصة اصحاب الامراض المستعصية الى موتى بانتظار التشييع .

وشدد خليل على ان التحركات ستتصاعد وستتحول الى انتفاضة شعبية اذا ما استمرت الاونروا بسياستها التقليص في الخدمات . واعتبر خليل ان هذه الاجراءات سياسية بامتياز تستهدف قضية اللاجئين وتشطب حق العودة . واكد على التمسك بالاونروا وخدماتها باعتبارها الشاهد الحي على قضية اللاجئين ولن نقبل بتصفيتها الا بتحقيق العودة للاجئين تطبيقا للقرار الدولي رقم 194 نقيضا لاية مشاريع تستهدف هذا الحق .







اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...